موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

عبد الرؤوف سفير لحملة لا فاش كيري® التي تحتفل بالذكرى المئوية لتأسيسها من خلال الاحتفال بالضحك


بعد 100 سنة، لا فاش كيري® لازالت ضاحكة

LLM 1

LLM 2

LLM 3

هذه السنة، تحتفل لا فاش كيري® بالذكرى المئوية لتأسيسها من خلال الاحتفال بالضحك وتأثيره الإيجابي على حياتنا. فعلى الرغم من تقدمها في السن، إلا أنها ظلت مرحة وتدعو إلى رؤية حياة من الجانب المشرق!

بعد مرور كل هذه السنوات، تبقى وصفة الجبن الذائب الشهيرة، في شكلها المثلث الفردي مصدر سعادة للصغار والكبار في جميع أنحاء العالم، خاصة في المغرب، حيث تعتبر العلامة التجارية الشهيرة جزءًا لا يتجزأ من تراث الطهي داخل المنازل المغربية منذ ما يقرب من 60 عامًا.

بمناسبة الاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيسها، تطلق لا فاش كيري® حملة عالمية، تسلط الضوء على الضحك من خلال الشخصية الكوميدية الشهيرة والتاريخية “شارلي شابلان” وكل مواقف الحياة التي ساعدتنا فيها الابتسامة على السير قدما وتخطي المصاعب.

في المغرب، اختارت شركة مجابن بل كسفير لحملتها أسطورة الضحك المحلية الفنان عبد الرحيم تونسي، الملقب ب “عبد الرؤوف”. كتكريم منها لما قدمه هذا الفكاهي المحبوب من طرف الجميع، من أعمال فنية فكاهية جعلت أجيالا عديدة تتفاعل معها بالضحك والفرحة.

ولأن الحدث مميز جدا، وفي إطار هذا الاحتفال ستقدم شركة مجابن بل تصميمًا فريدًا ومحدود الإصدار لعلبة جبنة لا فاش كيري® الدائرية الشهيرة. إذ ستزين العلبة بشكل عصري بلونين الأحمر والأبيض وتظهر عليها بقرة معالمها ليست واضحة لكن التركيز كله على تعابيرها.. ضحكة عريضة نكاد نسمع صوتها وعينان لامعتان تنقلان الإحساس بالسعادة.

من خلال هذه المبادرات، تهدف لا فاش كيري® جلب انتباه الجميع إلى فوائد الضحك على الجسم والعقل. وهي دعوة لكل واحد منا إلى قضاء بعض الوقت من يومه في الضحك والاستمتاع. فمع تدقيق بسيط في الفكرة، نجد أننا يمكن أن نضحك طوال الوقت وفي كل مكان.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا