موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة سناء عكرود تخرج عن صمتها وتنتقد دخول مشاهير الانستغرام لمجال التمثيل


هاجمت الممثلة والمخرجة المغربية سناء عكرود ولوج مشاهير السوشيال ميديا لعالم التمثيل، حيث اعتبرت أن الموهبة والجمال، والجمهور الافتراضي غير كافيين لدخولهم للمجال.ونشرت سناء عكرود تدوينة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، كتبت فيها ما يلي:“مهنتي الأولى و شغفي الأكبر هو التشخيص، تلقيت تكويني العالي فيه بفخر لاني أعرف ان التكوين الاكاديمي سيمكنني من ضبط آليات وميكانيزمات الممارسة المهنية المحترفة والتي ستحترم المهنة و تصونها، فتصقلها بعد ذلك بالتجربة و الممارسة”.
وأضافت في تدوينتها:“فالموهبة و الجمال و الوسامة لا تكفي، كما ان الشعبية التي تحصل عليها في حيك لا تكفي..و لا الجمهور الافتراضي يكفي لصنع أيقونة و رحلة نجاح و تفرد”.
وتابعت سناء في تدوينتها:“مهنة التشخيص مهنة ثنائية القطب، تفرحك و توجه روحك نحو الشمس تارة ، لتكسرك و تعيد تشكيلك تارة اخرى، تمنحك أجنحة لتقصها لك، فلا تحلق أعلى من اسلاك اعمدة الكهرباء فتغتر و تتجبر، تضعك في قفص ذهبي مفتوح، و ترى انه مفتوح لكنك لا تستطيع الخروج منه، فقد ختمت على روحك بالشمع الأحمر، تريد أن تنجو بنفسك من هذا الحب الموجع، من هذا الشغف الذي يلتهمك و لكنك تبقى عالقا، فقد تورطت فيه و انتهى الأمر. هذه المهنة هي سلامي و حربي، هي دائي و دوائي و هي هدوئي و صخبي في الان نفسه”.
وختمت سناء تدوينتها قائلة:“مهنة التشخيص مهنة عظيمة و محترمة اخترتها كما اختارها أشخاص قبلي بشغف و مسؤولية، وجب علينا ممارستها باحترافية و تهيب. تهيب”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا