موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الإعلامي الرمضاني يهاجم كوبل قاما بتوثيق مراسم دفن طفلتهما حديثة الولادة


هاجم الصحافي المغربي رضوان الرمضاني المؤثرين حمزة وسارة، بسبب نشرهما مقطع فيديو يوثق مراسم دفن طفلتهما حديثة الولادة، وذلك عبر قناتهما الخاصة على موقع تحميل االفيديوهات يوتيوب.
وقال الرمضاني في تدوينة نشرها عبر خاصية الستوري بحسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، معلقا على فيديو وثق مراسم دفن طفلة حديثة الولادة، مايلي:“شفت البيع والشرا والبحث عن البوز حتى شفت ولكن ما عمرني تخيلت كوبل يدير فلوغ على الموت ديال بنتهم.. بزاف على الجشع وقلة الإنسانية”.
ومن جهته رد اليوتيوبر سفيان طهاري وهو شقيق سارة، على الرمضاني من خلال تدوينة نشرها عبر الخاصية نفسها بحسابه على إنستغرام:“على نياتكم ترزقون.. بالنسبة لبعض الناس ليكيقولو درنا هادشي على قبل البوز ولا تجارة كيف كيقولو، الله ليغيخلصهم حنا هدفنا كنشاركوا معاكم حياتنا الزوينة والخايبة
وحنا الناس لي متبعنا كنحسبهم العائلة ديالنا الثانية”.
وقد جر الثنائي على نفسهما بهذا الفيديو وابلا من الإنتقادات، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أبرز التعليقات التي جاءت في هذا الإطار:“فالحقيقة هناك مواقف لا يجب نشرها لانها تبقى شخصية بالاضافة الى الموسيقى ….على العموم تقبلها الله عنده واجركم الله”.
“وباز اليوتوب غدي يسطيكم والله كون انا منفكرش نهز حتى تلفون”.“الله يرحمها و يصبركم ولكن باش تصوروو هادشي سمحوليا مكدارش حشوومة”.
“الله يهديكم ماشي لدرجة هذي على جال نسب مشاهدة تصورو وديرو فلوق دفينة وتهدرو على الموت وحاطين موسيقى وانت تدفنها اتقو الله في انفسكم”.
“فلم رعب حشومة و حرام تبينو دفن رضيعة الله يهدي الجميع”.“البنية الله يرحمها ولكن علاش التصاور واش على الادسنس تقدرو ديرو اي حاجة”.
“والله صعيبة بزاف كيفاش قدرتو ديرو فيديو ف هد الوضع؟؟”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا