موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

مرة أخرى الفنانة مريم حسين تثير الجدل والسخرية على مواقع التواصل لهذا السبب


أثارت الفنانة المغربية المقيمة في الامارات، مريم حسين، خلال الساعات القليلة الماضية، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب تصريح لها بخصوص الأكل الحيواني، كانت قد خصت به موقع “فوشيا”.
وردا على سؤال الإعلامية التي طلبت من مريم كشف سبب تغير شكلها، على هامش حضورها لحفل إطلاق تطبيق متخصص بالعقارات أقيم مؤخرا في دبي بحضور عدد من الفنانين والمشاهير، ردت مريم حسين بأن سر جمالها يكمن في اتباعها نظاما غذائيا نباتيا، بعدما ابتعدت مؤخرا عن المنتجات الحيوانية ، الأمر الذي انعكس على شكلها وشخصيتها.
وصرحت حسين :”سبحان الله دائما الأكل الحيواني ينعكس على شخصية الإنسان لأن فيه مادة حيوانية لما ياكلها الانسان سبحان الله شيء نفساني غير لما انت تاكلين بس نباتات والانسان طبيعته من التراب فلما تاكلين شيء من التراب غير لما تاكلين لحم حيوان”.
وقد جرى لاحقا تداول تصريح الفنانة المغربية على نطاق واسع عبر السوشال ميديا وسط سخرية الكثيرين من رد مريم حسين واستغراب البعض الآخر من تصريحها ، وتكذيب آخرين لها، خاصة أنها تنشر العديد من الأكلات التي تعتمد في تركيبتها على اللحوم الحيوانية عبر خاصية الستوري على حسابها بالأنستغرام.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا