موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

دون عذاب أو ألم بهذه الخلطة السحرية ستتخلصين من الشعر الزائد في الوجه لمدة طويلة


إزالة شعر الوجه من الأمور التي تشغل بال كل سيدة مهما كان لون بشرتها لا سيما إذا كانت تعاني من مشكلة كثافة شعر الوجه أو اسمرار لونه، لذا تلجأ كثيرات إلى تجربة عديد من طرق إزالة الشعر التي تستدعي اللجوء للمختصين مثل إزالة الشعر بالليزر، ومنها بعض الطرق التي يمكن تجربتها بسهولة منزليًا مثل إزالة شعر الوجه بالشمع أو الخيط، بالإضافة إلى ابتكار بعض الطرق باستخدام مكونات طبيعية بسيطة مثل الجيلاتين والنشا والبيض والعسل وغيرهما، فإذا كنتِ تبحثين عن طريقة طبيعية فعالة لإزالة شعر الوجه، وتتساءلين هل يمكن إزالة شعر الوجه بالجيلاتين، فإليكِ الإجابة في هذا المقال.
المكونات: ملعقة كبيرة جيلاتين غير منكه+ ملعقتان كبيرتان من الحليب+قطرتان من زيت اللافندر+ نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون.
خطوات ماسك الجيلاتين لإزالة شعر الوجه: في وعاء صغير أضيفي كل المكونات السابقة، واخلطي جيدًا حتى تحصلي على مزيج متجانس تمامًا. أدخلي هذا المزيج في الميكروويف لمدة 10-15 ثانية، ومن ثم اتركيه ليبرد قليلًا جانبًا. اختبري درجة حرارة مزيج الجيلاتين بأصابعك للتأكد مما إذا كانت درجة الحرارة على ما يرام وصالحة لاستخدامه على بشرة الوجه. ضعي طبقة سميكة من ماسك الجيلاتين على مناطق الوجه التي ترغبين في إزالة الشعر منها الآن قبل أن يبرد تمامًا، حتى لا يبدأ المزيج التصلب، (استخدمي فرشاة أو أصابعك لوضع القناع، وكوني حذرة قدر الإمكان في أثناء وضعه قرب الحاجبين وخطوط الشعر السميكة). اتركي الماسك على بشرتك لمدة 15 دقيقة أو أكثر حتى يجف تماما وقشري القناع، وستلاحظين قدرته على إزالة الشعر والرؤوس السوداء والبيضاء.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا