موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالصورة: ابتسام تسكت تفاجئ المتابعين مرة أخرى بتغيير جذري في الملامح والشعر


فاجأت الفنانة ابتسام تسكت مجددا متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”، وذلك من خلال أحدث إطلالة لها.
فعلى بعد أيام قليلة على تغيير لون شعرها الأشقر واعتماد وصلات شعر متوسطة الطول، أطلت تسكت، يوم أمس الإثنين، بلوك جديد، بعدما اعتمدت شعرا طويلا بلغ طوله حدود خصرها، وعمدت على رفعه إلى أعلى على شكل تسريحة ذيل حصان، وسحبت خصلات شعرها إلى الأمام، وقد أكملت الفنانة المغربية الشابة هذه الإطلالة بمكياج ترابي ناعم وبفستان مورد صيفي قصير.
وقد تفاعل عدد كبير من متابعي ابتسام تسكت مع هذا اللوك الجديد، سواء من خلال الضغط على زر الإعجاب المرافق للصورة أو من خلال خاصية التعليق، كما جرى لاحقا تداول صورتها على نطاق واسع عبر عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير عبر تطبيق الانستغرام.
من جهة أخرى، أصبحت الفنانة ابتسام تسكت الوجه الإعلاني لإحدى العلامات التجارية الخاصة بالنظارات الشمسية، التي باتت تروج لمنتجاتها عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام.
أما على الصعيد الفني، فتعد أغنية “عروستنا فنة”، أحدث الإصدارات الغنائية للفنانة ابتسام تسكت، والتي سبق لها أن أدتها لأول مرة ببلاطو برنامج “لالة العروسة” شهر فبراير الماضي، لتقوم لاحقا بتنزيل العمل عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا