موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

خطيبة الفنان مروان خوري تشعل مواقع التواصل في أول ظهور لها بجمالها الفاتن


يبدو أن الجمهور منشغل بدرجة كبيرة بمسألة التعرف إلى هوية خطيبة الفنان اللبناني مروان خوري، وذلك في ظل إعلانه عن قرب زواجه منها خلال مقابلة سابقة له، ما جعل رواد التواصل الاجتماعي يتداولون صورة جمعت مروان خوري وثلاثة من أصدقائه.
وتكهن الجمهور بأن الفتاة الحسناء التي تجلس بجوار مروان خوري هي خطيبته التي يبحثون عنها، وتكهنوا باسمها وهو “ندى”، لاسيما أن خوري كان برفقة الأصدقاء في أحد المقاهي، وبينهم شاب وفتاة، ومن هنا زاد التكهن بأن المقابلة جمعت كل شخص بخطيبته.
وأشار رواد التواصل إلى أن هذه الصورة هي الأولى التي تظهر فيها خطيبة مروان خوري، حيث أكد أحد المغردين أن مروان خوري يظهر برفقة خطيبته، وأن الشخصين الموجودين معهما هما المحامي جورج الخوري وزوجته.
وجاء في التغريدة: “‏الفنان الشامل ‎#مروان_خوري برفقة خطيبته مع المحامي جورج الخوري وزوجته، تتهنى يا أحلى عريس بالدنيا مروانو الغالي”.
وكان مروان خوري قد صرح في مقابلة تلفزيونية بأن حفل زفافه سيكون خاصاً حيث سيقتصر فقط على الأهل والأصدقاء، معرباً عن سعادته باتخاذ تلك الخطوة بعد سنوات طويلة من تجاهله التفكير فيها.
وكشف مروان خوري، وقتها، عن دوافعه للزواج بعد كل تلك السنوات، قائلاً إنه يبحث عن الاستقرار والأمان، لاسيما أنه يتمنى أن يصبح لديه ولد وعائلة، بعد سنوات كثيرة من الوحدة.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا