موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

ناصيف زيتون يصرح ” أمي باعت ذهبها لتشتري ملابس مشاركتي في ستار أكاديمي”


كشف الفنان السوري ناصيف زيتون لبرنامج “أغاني من حياتي” المذاع على MBC1، بعض أسرار وأخبار مرحلة “ستار أكاديمي” في موسمه السابع عام 2009، والذي فاز بلقبه.
وقال زيتون إن والدته اضطرت إلى بيع بعض مجوهراتها، وتحديداً سوارين ذهبيين، من أجل شراء ملابس له، للمشاركة في برنامج المواهب، لافتاً إلى أن مكوثه في موقع التصوير لأشهر عدة تطلّب ملابس كثيرة ومنوّعة.
يُشار إلى أن والدة ناصيف زيتون تُدعى سامية، وأنً له شقيقاً هو أنس وشقيقة هي نانسي. ويُذكر أنه تابع دراسته في مجال الترجمة قبل أن ينتقل إلى الموسيقى من خلال انتسابه إلى المعهد العالي للموسيقى. إلا أنه لم ينجح في اختبار القبول، ما دفعه إلى تكرار التجربة في العام التالي.
وتخرّج ناصيف زيتون في قسم الغناء الشرقي، وشارك في العديد من الحفلات وفي كورس الفنان اللبناني مارسيل خليفة إلى أن التحق بالموسم السابع من برنامج المواهب “ستار أكاديمي” حيث قدّم خلال السهرات المواويل الجبلية، وخصوصاً تلك العائدة إلى الفنان اللبناني الكبير الراحل وديع الصافي.
وفي الحلقة الختامية، حاز ناصيف أعلى نسبة تصويت في كل مواسم البرنامج متفوقاً بذلك على كلٍ من رحمة رياض من العراق ومحمد رمضان من الأردن.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا