موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هجوم شرس على محمد رمضان بعد إعادته أغنية ” إنساي ” على قناته


بعد الجدل الواسع الذي رافق خبر حذف أغنية إنساي، من القناة الخاصة للفنان المصري محمد رمضان على موقع “يوتيوب”، خرج هذا الأخير بتدوينة مفاجئة، ملفتا من خلالها عودة أغنية إنساي لقناته.
ونشر الفنان المصري محمد رمضان رابط أغنية إنساي عبر حسابه الرسمي على موقع “فايسبوك”، في إشارة منه إلى نهاية الخلاف بينه وبين النجم المغربي سعد لمجرد.
وأرفق رمضان رابط الأغنية، بتدوينة كشف فيها عن ثاني تعاونله مع فنان مغربي، حيث كتب:“انتظروا بعد ساعات قليلة على قناتي الرسمية كليب المكسب بتاعنا ثاني اغاني الصيف وثاني تعاون مصري مغربي لي مع العالمي ريدوان بعد تعاوني مع المعلم سعد لمجرد”.
اء منشوره عقب الجدل الواسع الذي رافق، خبر حذف أغنية إنساي من قناته، حيث تعود الأسباب في ذلك إلى عدم حصول سعد لمجرد على مستحقاته المادیة، من مشاهادات فيديو كليب “إنساي”على يوتيوب.
ولأجله تقدمت إدارة أعمال لمجرد بطلب لیوتیوب يقضي بحذف فیدیو كلیب “إنساي”، لعدم تنفيذ الشروط المتفق عليها في العقد من قبل رمضان، المتمثلة في عدم تمكين سعد من حقوقه المادية.
ويذكر أن أغنية “إنساي”، أصدرت قبل عامين، عبر القناة الرسمية لمحمد رمضان على تطبيق تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، والتي حققت نجاحا كبيرا، حيث حصدت ما يزيد عن 300 ملون مشاهدة.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا