موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة المغربية هند السداسي تكشف حقيقة زواجها من الفنان ماجد المهندس وكيف تعرضت للتهديد بالقتل


بعدما أشعل فيديو زواج الفنانة هند السداسي مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار ضجة كبرى حول التنبؤ بهوية وجنسية العريس، هند السداسي تكشف حقيقة الموضوع.
كذبت الفنانة هند السداسي بطريقة غير مباشرة صحة الخبر الذي تم تداوله على نطاق واسع عبر عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير عبر السوشال ميديا، نافية في الآن نفسه أن يكون العريس هو الفنان العراقي ماجد المهندس كما أشيع من قبل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
ولم تستبعد الفنانة هند السداسي اعتزالها الفن نهائيا عقب زواجها الفعلي، إذا حصل تفاهم بينها وبين شريك حياتها ووافق على شروطها مقابل التخلي عن الفن.
وبخصوص موضوع تهديدها بالقتل ، كشفت هند تفاصيل ما جرى معها وكيف تلقت عبر حسابها على الأنستغرام رسالة من شابة طنجاوية تهددها بالتصفية الجسدية، مبرزة أنها ستقوم بمتابعتها قضائيا.
ولم تستبعد هند السداسي بأن يكون الحساب الذي هددها بالقتل حسابا مزورا ولا يمث لصاحبه الحقيقي بصلة، وبأن تكون المعلومات التي تتواجد ببروفايل المهددة مزيفة، غير انها أكدت لنا بانه لا توجد لها أي عداوة مع أي شخص كان، لاسيما بطنجة التي لا تربطها أدنى علاقة صداقة باي فتاة هناك وأن كل معارفها هم شباب تجمعها بهم علاقة مهنية فقط.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا