موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

فيصل عزيزي يخرج عن صمته بعد تعرضه لهجوم شرس من متابعيه بسبب صورة


عاد الفنان فيصل عزيزي من جديد لإثارة الجدل وذلك من خلال أحدث منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام.
وكان عزيزي قد نشر، يوم الأحد، صورة له ب”تي شورت” أسود يحمل اسم إحدى العلامة المتخصصة في آلات التصوير، التي اختارت من الأشرطة الملونة، الشبيهة ب “test card ” الذي كانت تعتمده القنوات قديما قبل بث برامجها وفي حالة حدوث خلل في البث، لوغو خاصا بها.
مباشرة عقب نشر صورته، تعرض عزيزي لهجوم واسع من قبل شريحة مهمة من متابعيه ممن يجهلون هذه العلامة، والذين اتهموه بالمثلية الجنسية والاعلان عنها من خلال ارتداء “تي شورت” يحمل ألوان قوس قزح، وهو الشعار الذي اختاره مثليو الجنس.
وأمام هذا الهجوم الشرس، اختار عزيزي الخروج عن صمته عبر خاصية التعليق وكتب :”قبل ما يبداو الجهلة في الانتشار( واللي كنتمنى من قلبي أنهن يخرجو نهائيا من متابعيني) Polaroid هي ماركة متخصصة في آلات التصوير وهاداك اللي تحت هو اللوكو ديالو من يامات البصري، وحتى اذا كان المعنى آخر بنادم يتعلم يديها فسوق… هاديك”.
من جهة أخرى، طالب الفنان فيصل عزيزي من المتابعين الذين يقومون دائما بالتنمر عليه وسبه بالكف عن متابعته، وذلك عبر خاصية الستوري، قائلا “اللهم كميشة النحل ولا شواري ذبان”، مبرزا أنه على الرغم من أهمية المتابعين إلا انه يفضل الاحتفاظ فقط بمحبيه وبمن يحترمونه، وختم تدوينته قائلا” مادا بيا يبقاو غير الناس الزوينين واخا الصفحة يبقى فيها غا النص”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا