موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة شذى حسون تشعل مواقع التواصل بتصريح عن القضية الفلسطينية


علقت الفنانة شذى حسون على الانتقادات التي طالت فئة كبيرة من الفنانين، بسبب موقفهم وطريقة تضامنهم مع الشعب الفلسطيني، مشيرة إلى ان عدد كبير من المشاهير تعرضوا للتنمر بسبب هذا الموضوع.
وردت شذى حسون على الإساءة التي لحقت مجموعة من الفنانين بسبب القضية الفلسطينية، قائلة :” لاحظت مؤخرا أن عددا كبيرا من المشاهير والفنانين والبلوغر يعانون من تنمر كبير وشتم من قبل فئة من الناشطين والأشخاص لأنهم يعيشون حياتهم بشكل طبيعي وأنهم فقط عبروا عن حزنهم على الأوضاع في فلسطيت بمنشورات على حساباتهم بموافع التواصل الاجتماعي..
واستغربت الفنانة المغربية العراقية من التهجم الذي تعرض له مجموعة من المشاهير، مؤكدة ان الفنانين لن يلغوا انشطتهم وعملهم من اجل التضامن، وتابعت “هذا لا يعني أنهم لم يتألموا على ما يعيشه الشعب الفلسطيني”.وأفادت حسون انها ومجموعة من صديقاتها الفنانات حزينات على الهجوم والتنمر الذي طالهن، مضيفة :” رجاء خلوا الشخص يتضامن بكل حب وضمير وليس بالقوة والغصب”.
يشار إلى أن مجموعة من الفنانين والمشاهير المغاربة والعرب، شاؤكوا في المسيرات التضامينة مع الشعب الفلسطيني التي نظمت في العديد من الظول من بينها تلك التي شهدتها مدينة مراكش يوم الاحد المنصرم والتي شاركت فيها الفنانة كريمة غيث.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا