موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

سناء عكرود تخرج بتدوينة مثيرة للجدل على مواقع التواصل وهذا ما جاء فيها


أثارت تدوينة جديدة للممثلة والمخرجة سناء عكرود، على حسابها الرسمي على إنستغرام، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي.
وجاء في تدوينة عكرود: « أثداء هي جمع ثدي، كلمة صعبة النطق ههه.. كل شيء فيها يهتز حتى مخارج أصواتها، الآن، تخيلوا معي حقلا من المؤخرات أو حديقة من الأثداء، تشكيلة بدون معنى، لأنها خارج السياق.. ولكن عندما ترى حقلا من العيون أو حديقة من الاذان (جمع أُذُن) أو غابات من الافواه، فإن الصورة تصبح مرعبة، ذات هيبة، صورة بشخصية طاغية، لأننا سنخاف مما ستقوله تلك الافواه، سنخشى العيون المحدقة، المتلصصة أو تلك الطيبة أو الباكية ».
وأضافت: « سنحذر مما سمعته أو ستسمعه تلك الآذان المصغية.. بينما الأثداء لا تبتسم، المؤخرات لا تنتفض ولا تتحدث، لا تبدي رأيا، تهتز وتطلق غازات فقط. لا نفع يرجى منها وهي موزعة في ذاك الحقل الشاسع الخارج عن السياق (أنا متأكدة بأنكم مشيييييتو كتخيلوا حقولا من المؤخرات والأثداء العفاريت هههه) ».
وتابعت: « أظن، لا بل أجزم بأن الأثداء والمؤخرات حضيت بشعبية، اكثر بكثير مما تستحق.. كاينة و لا ما كايناش يالله.. هضرو… كاينة و لا ماكايناش ههه غير كنضحك.. والله إلى غير راشقة ليا وجاتني ديك الصورة قدام عينيا.. سمحوا ليا سمحوا ليا سمحو ليا.. ( يتبع) ».
وتفاعل كثيرون في تعليقاتهم مع منشور عكرود، وعبر البعض عن اتفاقهم مع ما جاء في تدوينتها، في حين اعتبر آخرون أن فيها نوعا من الجرأة.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا