موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هجوم شرس وغير مسبق تتعرض له الفنانة فاطمة خير وزوجها سعد التسولي بسبب حزب أخنوش


تعرضت الممثلة فاطمة خير وزوجها سعد التسولي وعدد من الفنانين، لهجوم فيسبوكي وانتقادات لاذعة بسبب هرولتهم لحضور احدى اجتماعات حزب التجمع الوطني للأحرار، رفقة عدد من الفنانين المغاربة، ل”مناقشة عدد من القضايا الثقافية والسياسية المرتبطة بالشأن الثقافي بالمغرب”.
وأكد الفنانون الحاضرون على ضرورة انخراط الفنان في السياسة، وذلك للإسهام في تنصيص القوانين الخاصة بالقطاع، والمشاركة في تقديم مقترحات للنهوض بوضعية الفن والفنانين، كما عبر الفنانون المشاركون، عن دعمهم لمشروع حزب التجمع الوطني للأحرار، مثمّنين مبادراته التي أشركت عدداً منهم في طرح مقترحات وتقديم وجهات نظرهم حول السياسات العمومية.
واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي حضور مثل هذه الاجتماعات التي تأثي شهور قبل الانتخابات، هي استغلال لوجوه فنية من اجل جمع بعض الاصوات، وتسائل معجبي ومحبي فاطمة خير عن سبب غياب مثل هذه الاجتماعات طيلة السنوات الماضية ولماذا الان بالضبط.
وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي هؤلاء الفنانين بإعلان انضمامهم للحرب وعدم اللعب على الحبلين، حيث علق احدهم مهاجما هؤلاء الفنانين قائلا :” واش اخنوش بانو ليه الفنانة حتى لدابا فين كان شحال هاذي..”، فيما اشار اخرون ان من حق اي فنان دخول عالم السياسة ودعم الحزب الذي يريد.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا