موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

شاهدوا كيف احتفل نخبة من الفنانين والمشاهير المغاربة بليلة القدر رفقة أطفالهم


حرص مجموعة من المشاهير المغاربة، على توثيق لحظات احتفالهم بأطفالهم بمناسبة ليلة القدر، وفق الطقوس التقليدية المتداولة، وفي أجواء اسرية محدودة بسبب ظروف الجائحة التي منعت التجمعات العائلية عكس السنوات السابقة.
الممثل الكوميدي رشيد رفيق سرق الأنظار امس الأحد رفقة صغيرته “ريتاج”، أثناء احتفاله بها وفق الطقوس التقليدية، حيث ظهرت في الصور التي نشرها هذا الاخثر على مواقع التواصل الاجتماعي، بزينة العروس تلبس قفطانا وتاجا على الرأس وتنقش يداها بالحناء.
بدورها حرصت الفنانة سعيدة شرف، على الاحتفاء بأطفالها بمنزلها،وسط حضور عدد محدود من اصدقاءها الذين شاركوها فرحتها، حيث تقاسمت شرف مع جمهورها فيديوهات لاجواء تخليدها ليلة القدر.
ولم تفوت الفنانة كوثر براني، الفرصة للاحتفال بهذه المناسبة الدينية رفقة صغيرتها “سيليا”، التي لا يتجاوز عlرها سنتين، حيث حرصت على ارتداء وطفلتها الزي التقليدي للاحتفال بها على طربقتهاالخاصة.
ودأبت الأسر المغربية على تشجيع الطفلات غير البالغات على الصيام عبر الاحتفاء بهن في آخر النهار بإلباسهن ملابس العرائس، وحملهن على العملرية، إذ اقتصر الاحتفال هذه السنة على تخليد خذه المناسبة قي البيوت، نظرا لحالة الطوارى التي تشهدها البلاد.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا