موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة حورية فرغلي تعود لمصر بعد إجراء 4 عمليات لإنفها وتكشف عن شكلها الجديد


كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن وجهها لأول مرة، بعد عودتها إلى مصر من رحلة علاج طويلة في الولايات المتحدة أجرت فيها أربع عمليات جراحية لاستعادة شكل أنفها.
وخلال حلولها ضيفة على بعض البرامج المحلية عبر تقنية “الزووم”، استجابت حورية فرغلي لرغبة مقدمي البرامج وأزالت الستار عن شكل أنفها الجديد قائلة : “أنا لسه وارمة شوية، بس أنا حابة أطمن الناس إني بقيت كويسة، شكرا لكل اللي دعموني”.
حورية فرغلي تكشف عن الآثار الجانبية للجراحات وكشفت حورية عن الآثار الجانبية للعمليات الجراحية التي أجرتها في الولايات المتحدة الأمريكية في أنفها بالقول: “صوتي سيعود بالتدريج الى طبيعته، وفي الفترة الأخيرة كنت أعاني مشاكل في السمع، ولكن الحمد لله تحسّن الوضع الآن”.
وتابعت في تصريحات تلفزيونية: “طبيبي المعالج طمأنني وطلب مني العودة من جديد للولايات المتحدة في أغسطس للاطمئنان، فهو يخشى إصابتي بأي عدوى، لكنه نصحني بالعودة لحياتي الطبيعية”.
جدير بالذكر أن الفنانة حورية فرغلي، عادت مساء الأحد 2 مايو إلى مطار القاهرة، وذلك بعد نجاح عمليتها الأخيرة في أمريكا وعودة أنفها إلى طبيعتها، وظهرت الفنانة وعليها ملامح الفرحة، في أول ظهورها داخل صالة مطار القاهرة، وطلت بملابس كاجوال مع ارتداء الكمامة السوداء، وقالت ببهجة شديدة في أول تصريح لها عقب وصولها :”أنا حاسه إني اتولدت من جديد”.
وأكدت حورية فرغلي، عقب وصولها إلى مطار القاهرة، أنها استعادت حاستي الشم والتذوق وأن تم علاج كافة الأخطاء الطبية السابقة، لافتة إلى أنها كانت تنظر من حين إلى أخر إلى السوشيال ميديا وما يدون عنها، إلا أنها كانت تحزن من اشاعة الوفاة التي كانت تنشر عنها من فترة إلى أخرى، وكانت تسبب لها حزن شديد خاصة أثناء العمليات الجراحية التي كانت تقوم بها.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا