موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة أسماء لمنور تكشف حقيقة علمها بمقلب رامز جلال وهذا ما قالته


علقت الفنانة المغربية، أسماء لمنور، عن حلقتها ببرنامج المقالب “رامز عقله طار” الذي يقدم الفنان المصري رامز جلال، معبرة عن شعورها بالقلق والخوف في هذه الحلقة.وكتبت لمنور تدوينة مطولة عبر حسابها الخاص بموقع “انستغرام”، قالت فيها:”الصراحة كانت تجربة قاسية و اي واحد كيعرفني معرفة شخصية كيعرف انواع الفوبيا لي عندي، الاماكن العالية ، السباحة ، الحيوانات ، سياقة السيارة”.
وتابعت:”لهذا كل مرة كيكون عندي ولو شك بسيط ان برنامج سيتحول لمقلب رامز كنعتذر خصوصا ان رامز صديق عزيز وآخر مرة التقينا قبل اربع سنوات تقابلنا بالصدفة اثناء عمرة رمضان وتوعدني بالوقوع في الفخ و قلت له يا أخي حتى في الحرم بتخطط للمقالب سيبني فحالي والنبي “.
وكشفت سبب قبلوها المرور في البرنامج قائلة:”هاذ المرة جات الدعوة من هيئة الترفيه بالسعودية على أساس الترويج للسياحة في اطار موسم الرياض و لا شيء كان يوحي بمقلب . للأسف اثناء القفزة العالمية اجتمعت علي جميع أحاسيس الفزع وخفت منعاودش نشوف ولدي وعائلتي”.
واعتذرت أسماء لمنور من جمهورها بسبب الألفاظ التي استخدمتها أثناء مرورها ببرنامج المقالب “رامز عقله طار”، وكتبت:”نتمنى من الله تكون هاذ القفزة نهاية فوبيا الاماكن العالية ونتعلم بعدها السباحة . و انتم جمهوري العزيز سمحو ليا على كمية پييييپ والله ما لخاطري”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا