موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالصور:تعرض الفنانة روجينا لإصابة خطيرة على مستوى وجهها وهذا سببها


أصيبت الفنانة المصرية، روجينا، أثناء تصوير مسلسلها “بنت السلطان”، الذي يُعرض في رمضان 2021،باصابة بليغة على مستوى الوجه، ما تطلّب نقلها إلى المستشفى.
تحدث الفنان حسن أبو الروس عن إصابة الفنانة روجينا بجرح في الوجه، أثناء تصوير مشاهد مسلسلهما “بنت السلطان”، مشيراً إلى أنه تعلّم الإلتزام والإخلاص في العمل من مثابرتها ورغبتها في استكمال التصوير رغم عدام استقرار حالتها.
وقال أبو الروس عبر صفحته الشخصية في انستغرام: “خبر عاجل.. إصابة الفنانة العظيمة القديرة روجينا بجرح عميق في وجهها الجميل أثناء تصويرها مسلسل بنت السلطان، وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى”.
وأوضح أنه “تم إجراء 7 غرز تجميلية، والغريب وغير المتوقع أنها بعد العملية استكملت التصوير بكل براعة وجدية ووجها ينزف في المشهد والحقيقة، وهذا كان درساً لي أنا شخصياً في التضحية والإخلاص في العمل”.
وطمأن الفنان إيهاب فهمي الجمهور بتعليق عبر فيسبوك بالقول: “روجينا بخير.. الحمد لله إصابة خفيفة أثناء التصوير.. الحمد الله هي كويسة”.
كما نشر الفنان حسن أبو الروس صورة للفنانة روجينا، عبر حسابه الشخصي بموقع «فيس بوك»، وظهر على وجهها رطوش من الدماء، بعد إصابتها بجرح عميق.
وكتب «حسن» قائلا: «خبر عاجل إصابة الفنانة العظيمة القديرة روجينا بجرح عميق في وجهها الجميل أثناء تصويرها مسلسل بنت السلطان وعلي الفور تم نقلها إلى المستشفي وتم إجراء 7 غرز تجميلية».
وأضاف حسن أبو الروس: «الغريب وغير المتوقع إنها بعد العمليه استكملت التصوير بكل براعة وجدية ووجها ينزف في المشهد والحقيقة، وهذا كان درس لي أنا شخصيا في التضحية والإخلاص في العمل».
وأعلن أيمن سلامة، مؤلف مسلسل بنت السلطان، مغادرة روجينا المستشفى، بعد إصابتها في أثناء التصوير.
وقال «سلامة» عبر حسابه بموقع «فيسبوك»: «قدر الله وماشاء فعل.. ألف سلامة عليكي ياروجينا.. الحمدلله علي كل شيء.. إصابة روجينا منذ قليل أثناء التصوير والحمدلله خرجت من المستشفى».
وكشف أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، زوج الفنانة روجينا، عن تفاصيل الحالة الصحية لها، قائلا إنهم «في المنزل في الوقت الحالي وخرجوا من المستشفى، وأن روجينا حالتها الصحية جيدة في الوقت الحالي».

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا