موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

جاد مجاهد زوج الفنانة ابتسام العروسي يدعو المغاربة للمساهمة بدرهم واحد لإنتاج مسلسله


في خطوة هي الأولى من نوعها، دعا المخرج جاد مجاهد المغاربة بالتبرع بدرهم واحد، من أجل المساهمة في إنتاج مسلسل تاريخي يعزز من خلاله المشهد الفني.
مجاهد تحدث لوسائل اعلامية اليكترونية عن فكرة العمل مشيرا إلى أنه يطمح في أن تكون المساهمة التي دعا لها المغاربة، شبيهة بالطريقة التي تبرعوا بها لبناء مسجد الحسن الثاني، مبرزا أن 36 مليون درهم كافية لإنتاج عمل تلفزيوني ضخم.
وأوضح المتحدث ذاته، أن الجمهور تفاعل بشكل ملفت مع فكرته، مشيرا إلى أنه توصل بالعديد من الاتصالات والرسائل التي أكدوا أصحابها عن استعدادهم للتبرع والمساهمة في إنتاج المسلسل.
وأبرز المخرج المغربي، أن فكرة العمل تروم حول قصة أسرة مغربية تدعى “عائلة الحريزي”، تعود بالمغاربة لبعض الأحداث التي بصمت التاريخ، منها فترة الاستقلال، وكذا الاستعمار، وغيرها من المناسبات التي لازالت راسخة في أذهان المغاربة، مضيفا أن العمل يتطرق لأربع حقب، حيث تتضمن كل حقبة من المسلسل 120 حلقة.
يشار إلى أن فكرة مجاهد لقيت ترحيبا كبيرا من طرف متابعيه الذين تفاعلوا بدورهم مع المنشور الذي اقترح فيه فكرة المساهمة في إنتاج المسلسل، معربين عن استعدادهم للتبرع بالمال مقابل مشاهدة عمل يليق بمستواهم.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا