موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد قصة حب وزواج دام 5 سنوات الفنانة بلقيس تصدم متابعيها برفع قضية خلع ضد زوجها


صدمت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي محبيها بخبر رفعها قضية خلع على زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف، مشيرة إلى أنها لا تستطيع التحدث عن التفاصيل في الوقت الحالي.
وقالت بلقيس عبر برنامح ترندينغ الذي يعرض على شاشة MBC4، ردًا على سبب غياب زوجها هذه الفترة عن حياتها: ”أنا رافعة قضية خلع من فترة في المحاكم الإماراتية وكلي ثقة في القضاء.. والصراحة ما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أتكلم أكتر في الموضوع“.
وتابعت: ”بيناتنا أجمل هدية في العالم اسمها تركي.. وما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أخوض أكتر في الموضوع.. وإن شاء ربنا يسهل“.
وتم تداول فيديو تصريح بلقيس فتحي بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تساؤلات بين المتابعين أبدوا استغرابهم وصدمتهم من الأمر، لاسيما أنه لم يكن هناك أية مؤشرات توحي بوجود خلافات بينهما.
كما كانت بلقيس تقوم بنشر فيديوهات تجمعها مع زوجها وهما في حالة سعادة، عندما يمارسان النشاطات الرياضية في المنزل، أو غيرها من الأنشطة.
لكن إحدى المتابعات توقعت بوجود خلاف بين بلقيس وزوجها، فكتبت:” بصراحة توقعت انو بينهم مشاكل لانو كل الفترة الماضية ما كان معها ولا كانت تجيب سيرتو ولا تحكي عنو ابداا”.
وقالت أخرى:” هذي آخرتها مع زواج الفن كالعادة”، ” هذا درس لا تصرفوا عالعرس تالي خلع ضروس الحمدلله والشكر”.
وكذّب عدد آخر من الجمهور بأن تصريحها جديد، وعلق أحد المتابعين:” ما اتوقع انه صحيح”، “اتوقع ذا النصريح قديم لما كانت كاتبة كتابها من لاعب سعودي”، ليرد عليهما آخرون بأن الفيديو جديدًا وليس قديمًا.
وكانت بلقيس أعلنت ارتباطها بسلطان في العام 2016، وحرص على ألا يفارقها في أي نشاط فني تقوم به، وأيضًا كان لافتًا انتقال بلقيس للعيش في دبي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا