موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

رسالة صوتية من الفنان كاظم الساهر إلى جمهوره ومتابعيه تثير القلق في الوسط


أثار الفنان كاظم الساهر قلق متابعيه بعد انتشار رسالة مسجلة بصوته، شكر فيها جمهوره على دعمهم وإطرائهم عليه بصورة دائمة.وقال الساهر في رسالته المسجلة لجمهوره بمناسبة شهر رمضان المبارك: “مسائكم محبة وخير، والله ما أعرف كيف أشكركم، فعلا شكرا لكم، من القلب الله يحفظكم والله أمطرتوا عليّ فرح وراحة يديم عليكم البركة يا رب”.
تابع القيصر في رسالته: “وإن شاء الله بهذا الشهر الكريم الله يفتح لكم أبواب البركة والخير ويحرسكم ويتقبل دعواتكم الكريمة أنتم وعائلاتكم الكريمة، أنتم فعلا مثل قي الأخلاق والرقي وتستاهلون دائمًا الأفضل وأوعدكم أعمل المستحيل عشان أقدم اللي يفرحكم، دائمًا محبتي لكم”.
وما إن انتشرت الرسالة، إلا وشعر متابعي كاظم الساهر بالقلق عليه، بسبب نبرة صوته التي طغى عليها الحزن والشعور بالإعياء في حديثه، وتساءل البعض عن صحته في محاولة للاطمئنان عليه.وكان آخر نشاط للقيصر عبر منصات التواصل الاجتماعي هو تعليقه على كارثة مستشفى ابن الخطيب في العاصمة بغداد.
وقال الساهر في منشور عبر حسابه على موقع الصور الشهير إنستغرام: “ببالغ الأسى والحزن نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أسر ضحايا فاجعة مستشفى ابن الخطيب”.وتابع المطرب العراقي قائلا “نسأل الله أن يمن على المصابين والجرحى بالشفاء العاجل. إنا لله وإنا إليه راجعون”.
وفي وقت سابق، اندلع حريق داخل مستشفى ابن الخطيب ببغداد، فيما باشرت فرق الدفاع المدني باخلاء المرضى واخماده.على الجانب الأخر، كان رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، نعي شهداء الحادث المأساوي الذي وقع في مستشفى ابن الخطيب في العاصمة بغداد.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا