موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

رجوى الساهلي تخرج بتصريح جديد تؤكد فيه أن دنيا بطمة مظلومة وستكشف ذلك بالدلائل


أثارت الفنانة رجوى الساهلي جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب تصريح يخص الفنانة دنيا باطمة كانت قد أدلت به خلال حلولها ضيفة على برنامج “فلوورز”، الذي يبث عبر قناة “شدى تيفي”.
وكشفت رجوى بأن باطمة هي ضحية مكائد لازالت تنصب لها في الخفاء، مبرزة أنها شاهدة عل بعضها وستعلن عنها في الوقت المناسب، وأضافت بأنها كانت أيضا ضحية التنمر عبر السوشال ميديا.
وقالت الساهلي بالحرف :” ظلمات بزاف وتنمروا عليها بزاف وكانو بزاف ديال الطبخات فالكواليس كيتصاوبو ليها وباقي لحد الآن، وشي حوايج لي غادي يوصل واحد الوقت غنقولهم وقدام الله غنتحاسب عليهم ايلا ماقلتهمش، حاضرة عليهم كنشوفهم بعيني ظلمات فيهم وعندي دليل عليهم”.
وتابعت :”دنيا علاش ديما كتحارب، شوفي هضرنا على الفنانين دابا نهضروا على السوشال ميديا لأن هي كتجاوب ، الطرف الثاني مكانش كيجاوب، أطراف ماشي غير واحد ولا وحدة كانوا بزاف مكانوش كيجاوبو، كتبان هذيك البراءة وبنادم مظلوم وهي لي كتبان راه قبيحة، لكن راه العكس هي كتدافع على راسها وأنا كنأيدها”.
ويشار أن الساهلي كانت من بين المؤيدين لدنيا باطمة وشقيقتها ابتسام، إبان محاكمتهما على خلفية اتهماهما في ملف “حمزة مون بيبي”، وقد عبرت عن موقفها الداعم لهما من خلال مجموعة من المنشورات والستوري عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، وهو الأمر الذي عرضها للهجوم من قبل البعض ، في الوقت الذي أثنى البعض الاخر على شجاعتها في التعبير عن موقفها.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا