موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

لأول مرة الفنانة إلهام شاهين تعترف بإجهاضها لطفلها لأنها لا ترغب في أن تصبح أما


اكدث الفنانة المصرية إلهام شاهين،عدم حزنها على فقدنها صفة الأمومة،لا أنها لا ترغب في أن تصبح أنا وأن تتحمل أية مسؤوليات.
وخلال استضافتها في برنامج « شيخ الحارة والجريئة » مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، قالت شاهين إنها أجهضت نفسها لأنها كانت على أبواب الطلاق.
وتابعت شاهين: « مش عايزة أبقى أم ومش عايزة أتحمل مسؤوليات. الأمومة مسؤولية كبيرة ،أجهضت نفسي ومش عايزة أبقى أم بإرادتي، وعندما عملت عملية الإجهاض كان هناك اتفاق على الطلاق ».
وتابعت: “حال وجود أي عمل سأؤدي فيه دور الأم سأختار أن أكون أم للفنان آسر ياسين”، مؤكدة أنه ممثل مجتهد ومتنوع وصديق لها، كما أشارت إلى أن الفنانة يسرا وليلى علوي وهالة صدقي هم الاقرب إليها وأصدقاءها، وأن هالة صدقي هي أكثر فنانة عاشت معها، وأنها تعرفها منذ الصغر وصديقه العائلة.
أما فيما يتعلق بتحملها المسؤولية تجاه أشقائها قالت إلهام شاهين ” الام غير يعني أمي أكيد كانت شايلاني أكتر بكتير من تفكيري في مسئولية اخواتي ومش أنا بس اللي شايلاهم هما كمان شايلني”.
وصدم الخبر فئة عريضة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استغربوا من تصريحاتها، في حين دافعت فئة أخرى على شاهين واعتبرت أنها حياتها الشخصية وليس لأحد الحق في التدخل فيها.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا