موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هجوم شرس على مسلسل “سلمات أبو البنات” بسبب مشاهد غير لائقة بالعائلة المغربية


تعرض مسلسل “سلمات أبو البنات” للانتقاد والهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي وذلك أياما قليلة فقط على بداية عرض جزئه الثاني عبر قناة “ام بي سي 5″.
وشرع الجمهور المغربي في المقارنة بين جزئي العمل معتبرين أن الموسم الجديد يقل جودة على سابقه، ومتوقعين فشل العمل، الذي حقق خلال العام الماضي نسبة مشاهدة عالية رغم الأخطاء التقنية التي كانت بالجملة، والتي عرضت عقبها مخرج العمل هشام الجباري للانتقاد.
وبالعودة إلى الجزء الذي يعرض حاليا على القناة السالفة الذكر، انتقد عدد كبير من المتابعين الجرأة التي تضمنها العمل، اذ اعتبروا أن المسلسل لا يمكن مشاهدته رفقة العائلة نظرا لتضمنه مجموعة من الإيحاءات الجنسية حسب قولهم، خاصة عند تطرقهم لموضوع ليلة الدخلة، كما تطرق البعض الآخر إلى بعض المشاكل التقنية التي تكررت أيضا هذه السنة.
ومن أبرز التعليقات التي جاءت في هذا الإطار : ” قمة التفاهة، إيحاءات جنسية و رداءة و أخطاء تقنية و ما عندوش قصة كلو عشوائية ينقزو من لقطة للقطة، دور سلمات طيح بقيمة الرجل المغربي، كيفاش ماشي عند بنتو في ليلة الدخلة عنداك يدير ليها الراجل شي حاجة، عبد الله العمراني و عزيز موهوب عمرهم مثلو بحال هاذ الهبال”، “الفيلم كيغلب عليه طابع العلاقات والايحاءات الجنسية. هاد الفيلم كان خاص اكون عائلي 100 % حيث الشخصية ديال سلمات كاينة عند بزاف ديال الاباء ديالنا. مي صراحة الفيلم ديال تفرج فيه بوحدك من تيلي متحاولش تشارك مالين الدار ههههه”، ”
هاد الموسم ممنوع تفرجلو مع العائلة قمة الإحراج والله”، “الجزء الثاني تخربيق في تزربيق لا علاقة ، ما بان لي لا سيناريو و لا قصة و التمثيل ضعيف بالنسبة لشخصيات بنات سلمات، تفرجت فجوج حلقات اللولين طمعا فأنه يكون تحسن هاد العام زعما ساعة صدق الجزء الثاني أحمض من الجزء اللول حتى دور الأب لي قلتي عليه أداه محمد خي فالجزء اللول كان متقون و عفوي اما فالجزء الثاني بدا غير كايخربق واش كاين شي أب مغربي شعبي كايتبع بنتو للأوطيل”.
“ناري انا تفرجت فحلقة وحدة مكرهتش ندخل نسلخهم على داك التمثيل المبتذل ( من غير الممثل خيي و سعدية لاديب جاوني شوية فيهم الضو ) ما تبقى كيبان ليك راه تمثيل بحال إلى شادين السيناريو و كيقراو فيه خصوصا هاديك لي كانت معرسة اويلي وجها جامد ماكايدير تا حركة”.
وبمقابل الهجوم الذي طال مسلسل “سلمات أبو البنات” ومخرج العمل وأيضا تشخيص عدد من الممثلين، أشاد بعض المتابعين بتشخيص الفنان محمد خيي والفنانة سعدية لاديب.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا