موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد جدل زواجه الثاني وخروج زوجته الأولى عن صمتها سعد الصغير ينهار باكيا لهذا السبب


شهدت حلقة المطرب الشعبي المصري، سعد الصغير، من برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، لحظات مؤثرة عدة، بعد حديثه عن حياته بعد وفاة والدته، والتي كانت تجمعه بها علاقة وطيدة.وقال سعد الصغير إن “قلبه انكسر” بعد رحيلها، كما نفى زواجه عرفياً. وتمنى الصغير خلال حواره ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة” المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أن يصبح أبناؤه بارين به مثلما فعل مع والدته.
ودخل الصغير في نوبة بكاء عقب عرض صورة والدته، قائلاً: “أنا انكسرت واتوجعت وكان ليّ ظهر وحالياً انكسرت بعد وفاة أمي، وتائه لا أعرف ماذا أفعل”، مؤكداً أنه لا يوجد شخص في حياته مثل والدته.وبخصوص جدل زواجه الثاني، نفى سعد الصغير زواجه عرفياً على زوجته الحالية (أم أولاده)، متحدياً المذيعة بإثبات صحة زواجه، قائلاً: “ربما أخطأت لكني أصلحت نفسي وزوجتي غير موافقة على نزواتي”.
على الجانب الآخر، فقد الصغير أعصابه بعدما اتهمه “شيخ الحارة” بأنه تخلف عن حضور عزاء شقيقه من أجل الذهاب لأحد الحفلات. ونفى الصغير هذه الواقعة بشكل قاطع، وأخذ يشتم “شيخ الحارة” الذي يظهر لضيوف البرنامج بصورة غير واضحة المعالم ومن خلف شاشة كبيرة. وأكد لمقدمة البرنامج المخرجة إيناس الدغيدي، أنه توقف عن إحياء الحفلات والأفراح لمدة 3 أشهر بعد وفاة شقيقه حداداً عليه.
ورد سعد الصغير على “شيخ الحارة” الذي قال إنه كان يعمل خادماً لدى الفنانة المصرية وفاء عامر، قبل أن يحقق الشهرة، وذلك مقابل حصوله على الطعام، موضحاً أنه كان يقوم بتوصيل الفنانة آيتن عامر الشقيقة الصغرى لوفاء عامر إلى مدرستها بواسطة السيارة ليس أكثر.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا