موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

راغب علامة يخرج بتصريح صادم يثير به جدلا واسعا بين المتابعين وهذا ما جاء فيه


أثار الفنان اللبناني راغب علامة الجدل بحديثه عن علاقاته النسائية التي مر بها طوال سنوات حياته وتعرضه للخداع من امرأة واحدة أعلن كذباً أنها زوجته.
وقال راغب علامة إنه يعتبر كافة العلاقات التي مر بها في حياته علاقات حب وليست نزوات بسبب كونه صادقاً في مشاعره للغاية، معلقاً:”ما بعرف أكذب في مشاعري، وما بعرف أضبط مشاعري لازم عبر عنها، يعني لو لقيت واحدة حلوة وشدتني راح قولها إنتي حلوة وشدتيني”.
واعتبر راغب علامة أنه تعرض للخداع من امرأة واحدة فقط عاش معها لمدة 4 سنوات دون زواج وأعلن في التسعينات أنها زوجته خوفاً من الاعتراف إعلامياً بفكرة المساكنة.وتابع راغب علامة:”هي الوحيدة اللي ضحكت عليا.. خلتني قولت في التلفزيون إني متجوزها.. قالتلي قول إن إحنا متجوزين ومين هيطلب الورق! فكانت غلطة كبيرة في حياتي إني سمعت كلامها وقولت ده”.
وأوضح أنها لم تكن علاقة زواج ولكنها كانت علاقة مساكنة لمدة 4 سنوات ولم يكن يريد وقتها أن يقول إن علاقتهما خارج الزواج لمنع حدوث أزمة.ونفى راغب علامة انجابه منها موضحاً أنه بعد أن أنجبت طفلة وأخبرته أنها ابنته خضع لتحليل فحص DNA ليتبين أنها ليست ابنته.
ولفت إلى أنه في البداية تعلق بالطفلة بسبب رغبته الشديدة في أن ينجب طفلة، قائلاً:”كنت متعلق بالطفلة في الأول، وأنا دايما نفسي يكون عندي بنت، لكن لم أتمن أن يكون لدي طفلة بدون زواج، الأطفال عموما نقطة ضعفي، وما عندي مشكلة أتبنى طفل الآن وحبه قد ما بحب ولادي”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا