موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

يصغرها بـ 15 عاما ومتزوج هذا هو البرلماني الذي تزوجته أصالة بعد طلاقها من طارق العريان


تصدر خبر زواج الفنانة السورية اصالة نصري مواقع التواصل الإجتماعي حيث أكدت عدة مصادر زواج الأخيرة من برلماني مصري يدعى أحمد عبد المجيد متزوج ويصغرها ب 15 عاما .
وحسب مصادر خاصة لموقع ” et بالعربي” فإن خبر زواج اصالة من النائب المصري أحمد عبد المجيد صحيح لكن هناك تكتم شديد عن التفاصيل .
وحسب مصادر إخبارية مصرية فإن أحمد عبد المجيد شاب حاصل على درجة الدكتوراه في ريادة الأعمال ونائب مصري يعيش في محافظة الإسكندرية وكان قد خاض إنتخابات مجلس النواب الماضية مرشحا عن حزب مستقبل وطن . لذلك تراجع عن خطوة إعلان زواجه من اصالة في أحد فنادق القاهرة اليوم الجمعة 9 أبريل وذلك بتعليمات من الحزب التابع له تفاديا لأي مشاكل بسبب إرتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا وضرورة التقيد بالتعليمات أهمها عدم التجمهر أو إقامة أي حفلات أو تجمعات .
يذكر أن اصالة سبق وتزوجت مرتين الأولى كانت من المنتج السوري أيمن الذهبي وأنجبت منه إبنتها شام عام 1992 وإبنها خالد عام 1998 وإنفصلا في العام 2005 لتتزوج بعد ذلك من المخرج الفلسطيني أيمن الذهبي طارق العريان في العام 2006 وأنجبت منه توأمها آدم وعلي في العام 2011 لتنفصل عنه في العام 2020 .

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا