موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

سعد المجرد يوجه رسالة مؤثرة جدا لوالديه في يوم عيد ميلاده وهذا ما قاله فيها


يبدو أن الفنان سعد لمجرد أصبح مدركا للمعاناة التي تسبب فيها لوالديه، جراء المشاكل التي تخبط بها في الديار الفرنسية والتي كانت وراء اعتقاله مرتين بتهمة محاولة الاغتصاب.
ويحاول لمجرد في كل مناسبة تقديم شكره وامتنانه لوالديه الممثلة نزهة الركراكي والبشير عبدو، سواء في أعماله الفنية أو في اللقاءات الصحفية وحتى في مناسباته الخاصة، في خطوة منه للاحتفاء بهم على طريقته.
“المعلم” كما يلقبه جمهوره، استغل مناسبة عيد ميلاده الذي يصادف 07 أبريل من كل سنة، لتوجيه رسالته لوالديه، قائلا إنه يتمنى تعويضهم على اللحظات الصعبة التي تسبب لهم فيها.
ويواصل سعد لمجرد أنشطته الفنية بشكل عاد، على الرغم من التطورات الأخيرة التي عرفتها قضيته في فرنسا، إذ يحضر لعمل “تريو” جديد سيجمعه بالمنتج المغربي “ريدوان” وبالفنان التونسي صابر الرباعي.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

وكان قاضي تحقيق فرنسي قد صنف الاتهامات التي يتابع بها لمجرد على أنها “اعتداء جنسي” و”عنف مشدد” في حق پريول، سنة 2019، إلا أن محكمة الاستئناف ألغت الأمر في يناير 2020، ليتضح أن إلغاء الحكم في السابق كان مجرد تعليق أقدم عليه القاضي الأول لغياب الحمض النووي للمشتبه فيه في مكان آخر غير الملابس الداخلية للضحية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا