موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

ممثلة تعلن ارتباطها بالفنان سعد الصغير وخروج زوجته عن صمتها وهذا ما قالته


عبرت نور الهدى، الزوجة الأولى للمغني المصري الشعبي سعد الصغير، عن اسيائها الشديد تجاه خبر زواج الأخير من الممثلة برلنتي عامر. وقالت نور الهدى في تدوينة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “حسبي الله ونعم الوكيل يا رب أشوف فيكم يوم يا رب”.
وأضافت نور الهدى في التدوينة التي أرفقتها بصور جمعتها بأبنائها: “عمري وحياتي ودنيتي بحمد ربنا إني فعلا عرفت أربي رجالة أتشرف بيهم”. وتابعت: “سندي وعمري كله دول تربيتي وشقى عمري كلو توتي وحودة ومنة ومودي، يا رب يدينا طولة العمر وأفرح بيكم وأعيش وأربي عيالكم زى ما ربتكم”. يشار إلى أن الممثلة المصرية الشابة، برلنتي عامر كانت قد فجرت مفاجأة لجمهور الوسط الفني بعدما أعلنت زواجها من المغني الشعبي سعد الصغير.
وكشفت برلنتي عامر في تصريحات صحافية، عن زواجها بنجم الأغنية الشعبية، مؤكدة على أنه لم يكن سرا، وأن جميع من يعرفها كان على علم به. وأشارت الممثلة الصاعدة في تصريح لصحيفة “الوطن” المصرية، إلى أن سعد الصغير طلب سابقاً منها الزواج عرفيا، لكنها رفضت ذلك لكونها من أسرة كبيرة، قبل أن يوافق على الزواج منها بشكل علني ويتم عقد القران بواسطة محامي، مع توثيق للزواج.
وقد أثار خبر زواج سعد الصغير وتعليق زوجته الأولى عليه جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر حيث انقسم النشطاء الإلكترونيين بين مبارك وداعم لقرار نجم الأغنية الشعبية، وبين منتقد لتكتمه على الخبر لمدة طويلة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا