موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالصور: بسبب إطلالاتها المثيرة للجدل دنيا بطمة تتصدر محركات البحث على “Google”


وكعادتها، شغلت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، بال الكثيرين وأصبحت حديث منصات التواصل الإجتماعية، في الأيام القليلة الماضية، كما تصدرت قائمة الأسماء الأكثر بحثا على موقع “غوغل”، بسبب الانتقادات التي طالت إطلالاتها الأخيرة.
وأثارت دنيا بطمة جدلا كبيرا بعدما ظهرت بشورت أسود ضيق من النايلون، أبرز جميع تفاصيل الجزء السفلي لجسمها، الأمر الذي جعل الكثيرين يرجحون فرضية قيامها بعملية تجميل، لنفخ مؤخرتها.
ولم تقف الفرضيات عند هذا الحد، بل تعدته لترجح فئة أخرى، حمل دنيا بطمة بطفلها الثالث، رغم مرور قرابة 6 أشهر فقط على حملها إنجابها لطفلتها الثانية، “ليلى روز”.من جهة أخرى، أرجع البعض انتفاخ وجه دنيا بطمة وظهورها بوزن زائد، إلى عدم تخلصها بعد من الوزن المكتسب بعد الإنجاب.
في سياق آخر، شاركت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، احتفالات عيد ميلادها مع متابعيها على حسابها الرسمي “أنستغرام”، ناقلة المفاجآت التي حظيت بها.ووضعت بطمة مقاطع فيديو توثق لاحتفالها بعيد ميلادها والمفاجآت التي جهزت لها وخاصة من زوجها محمد ترك، من قالب الحلوى الذي تم إعداده على شرفها، إلى باقي التجهيزات التي جملت الاحتفالات المتوالية.
وانهالت التهاني على المغربية، في مقطع فيديو شاركته هو الآخر، يظهر فيه عدد من الفانين العرب، والذي كان هو الآخر من إعداد زوجها.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا