موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بكلمات حزينة ومؤثرة مشاهير وفنانين ينعون الراحلة الحاجة الحمداوية


نعى عدد كبير من الفنانين المغاربة، امس الاثنين (5 أبريل)، الفنانة الحاجة الحمداوية، التي غادرت إلى دار البقاء بعد صراع مع مرض السرطان عن عمر يناهز 91 سنة.
ونعت الفنانة دنيا بطمة عبر حسابها الرسمي إنستغرام الفنانة الحمداوية، حيث نشرت صورتها معلقة « أنا كنت من الناس اللي كيبغيو هاد السيدة كنبغي الفن ديالها من عشاق أغانيها من عشاق صوتها وقوتها واليوم هو يوم الوداع الله يرحمك وباباك عند السؤال الله يرزقك فسيح جناته انا لله وإنا اليه راجعون ».
كما نعت الفنانة لطيفة رأفت الراحلة الحاجة الحمداوية عبر حسابها على إنستغرام، حيث نضرت صورة للحمداوية أرفقتها بتعليق كتبت فيه: “إنا لله وإنا إليه راجعون، الحاجة الحمداوية في ذمة الله، اللهم ارحمها وارزق أهلها الصبر والسلوان .. اللهم تبثها عند السؤال … عزائي الخالص لعائلتها الصغيرة و الكبيرة…..انا لله وانا اليه راجعون. »
من جهته علق الفنان خالد بناني على رحيل الحمداوية عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، وكتبت: « اللهم اغفر لها ولنا.. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ».
ونعت الفنانة سعاد حسن عبر حسابها الرسمي على إنستغرام رحيل أيقونة الفن الشعبي المغربي ونشرت صورتها برفقة الراحلة الحاجة الحمداوية معلقة « الحاجة الحمداوية في ذمة الله.. إنا لله وإنا اليه راجعون اللهم اغفر لها وارحمها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة ».

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا