موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة سلمى رشيد تطرح جديدها الفني ” سالاو دموعي ” وتخلق الحدث


اصدرت النجمة المغربية، سلمى رشيد، مساء الجمعة، جديدها الفني، بعنوان “سالاو دموعي”،عبر حسابها الرسمي على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب. اغنية “سالاو دموعي” من كلمات يونس آدم، وقام بتلحينها محمد الرفاعي، فيما قام حمزة الغازي بتوزيعها، وكريم لوكيلي في الماسترينغ والميكساج، كما صور العمل على طريقة الفيديو كليب، تحت إدارة الأخوين هيثم ومحمد فحصي، في رياض عتيق بالعاصمة الإدارية، الرباط.
وسبق لسلمى رشيد أن روجت لعملها الغنائي، وظهرت أثناء تسجيله وهي تذرف الدموع، وشوقت جمهورها ومتابعيها لانتظار سماعه.من جهة أخرى، وعلى غرار عدد من النجمات العربيات والغربيات تعتزم الفنانة المغربية، سلمى رشيد، الاستثمار في مجال آخر غير الفن وإطلاق علامتها الخاصة بمستحضرات التجميل، التي اختارت لها اسم “سلمى رشيد كوسميتيك”.
وأعلنت سلمى عن هذا الخبر، صباح اليوم الاثنين، عبر حسابها الرسمي على موقع تيادل الصور والفيديوهات أنستغرام، وذلك من خلال منشور مشوق لمفاجأتها الجديدة، أرفقته بتعليق جاء فيه ” قريبا”.وبالموازاة مع ذلك، قامت الفنانة المغربية الشابة بإنشاء حساب خاص بعلامتها الجديدة الخاصة بمستحضرات التجميل، وذلك عبر تطبيق الانستغرام.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا