موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هذا ما طالبته الكاتبة المصرية نوال السعداوي في وصيتها قبل وفاتها


كشفت منة الأبيض، مديرة أعمال الكاتبة المصرية الراحلة نوال السعداوي، عن وصية هذه الأخيرة قبل وفاتها، والتي وافتها المنية يوم الأحد المنصرم.وذكر موقع “سكاي نيوز عربية”، نقلا عن مديرة أعمال الكاتبة نوال السعداوي وأحد المقربين منها، أن الراحلة أوصت بعدم إقامة جنازة لها.
وأضاف المصدر نفسه، أن السعداوي أوصت أن تقتصر الجنازة فقط على حضور أولادها، بحيث أكدت الابيض قائلة:”عدم اقامة جنازة لنوال السعداوي لا علاقة له بالإجراءات الاحترازية لكورونا، كما أشاع البعض، فهذه رغبة الأسرة التي أرادت تنفيذ وصية الكاتبة الكبيرة بعدم مشاركة أحد في جنازتها”.
وتابعت البيض: “تم تشييع الجثمان ودفنه الساعة الثامنة مساء الأحد في مقابر الأسرة على طريق الواحات بمدينة السادس من أكتوبر دون حضور أو مشاركة لأحد من الوسط الثقافي خصوصا وأن الأسرة لم تعلن عن موعد أو مكان الجنازة”.
وقد رحلت الكاتبة المصرية الشهيرة نوال السعداوي، عن الحياة، يوم الأحد، والتي عرفت بأفكارها المتحررة وأرائها الجريئة، ودفاعها عن حقوق المرأة، إلى جانب دفاعها عن قضية منع ختان الإناث في مصر، عن عمر ناهز الـ90 عاما، وذلك عقب إصابتها بأزمة صحية ألمت بها .

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا