موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

شاهدوا كيف هاجمت الإعلامية مي العيدان الفنانة دنيا بطمة بسبب أغنيتها الجديدة ” الحنانة “


هاجمت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل، مي العيدان، الفنانة المغربية، دنيا بطمة بعد طرحها الأحد، أغنية جديدة تحت عنوان “الحنانة”، هدية للأمهات بمناسبة عيد الأم الذي وافق 21 مارس.
ونشرت العيدان مقطع فيديو من كليب أغنية “الحَنَّانة”، على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعلقت عليه قائلة: “دنيا بطمة وأغنية بعيد الأم.. ياعيني على الإحساس.. بليز دندون مافي أغنية عن عقوق الأبناء.. نبي أغنية وفيديو كليب عن بنت تسجن أمها عشان فلوس. . وشكرن “. وجاء هذا التعليق بعد الضجة التي أحدثها خبر الحكم بالسجن لمدة سنة، على منى السابر طليقة محمد الترك، في قضية رفعتها عليها إبنتها الفنانة البحرينية الشابة، حلا الترك.
وشنت الإعلامية الكويتية، مي العيدان حربا على الفنانة البحرينية الشابة، حلا الترك، بعد إعلان والدتها منى السابر يوم الأربعاء، عن خبر صدور حكم قضائي يقضي بسجنها سنة نافذة، بسبب خلاف مالي حاصل بينهما.
وطالبت العيدان من متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، القيام بحملة “بلوك وحذف” لحلا الترك، بسبب رفعها دعوى قضائية على والدتها، وكتبت في منشور لها: “حملة بلوك ودليت لحلا الترك لعقوقها لأمها”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا