موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد الحكم عليها بالسجن النافذ “سلطانة ” ترد وهذا أول شيء قالته


علقت مصممة الأزياء، سهام بادة، على الحكم الصادر بحقها من طرف محكمة الاستئناف بمدينة مراكش، الإثنين، والذي قضى بسجنها لأربعة أشهر نافذة وأداء غرامة مالية قدرها 3000 درهم، على خلفية تحريضها سيدة اتصوير أطوار محاكمة الفنانة المغربية، دنيا بطمة وشقيقتها إبتسام بطمة.
ونشرت “سلطانة” مقطع فيديو عبر “ستوري” حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، قالت فيه: “بالنسبة للحكم لي خرج ما تفرحوش بزاف، حتى يدخلوا لي دايرين عاد يدخلوا لي ما دايرينش، السيدة لي صورت اعترفت بفمها على أنني ما حرضتهاش”.وتابعت قائلة: “الوحيدة لي اعتمدت على الشهادة ديال شاهدة الزور، أنا ما يمكنش نكون مطالبة بالحق المدني، فقضية تشهير وتشويه وتزوير، أنا راه عامين وانا تنتصور وتنتشوه، ونجي ندير نفس الحاجة، مستحيل”.
وأضافت المتحدثة ذاتها: “شاهدة الزور تنقوليك، جزاتك غادي تاخديها فالدنيا قبل الآخرة من عند سيدي ربي، نتي عارفة راسك الله ياخد فيك الحق”.وأصدرت محكمة الاستئناف بمدينة مراكش الإثنين، قرارها بخصوص قضية تصوير مصممة الأزياء، سهام بادة الشهيرة بلقب “سلطانة”، وشريكة لها لأطوار محاكمة الفنانة المغربية، دنيا بطمة وشقيقتها إبتسام بطمة.
وأيدت محكمة الاستئناف الحكم الابتدائي والذي قضى بإدانة “سلطانة” والحكم عليها بالسجن النافذ لمدة 4 أشهر وأداء غرامة مالية قدرها 3000 درهم، أما شريكتها فأدينت بـ10أشهر حبسا نافذا مع أداء غرامة مالية قدرها 5000درهم، وبأدائهما الصائر تضامنا والإجبار في الأدنى.
يشار إلى أن المحكمة الابتدائية بمدينة مراكش، شهر غشت الماضي، أصدرت حكمها ضد مصممة الأزياء، سهام بادة المعروفة بـ “سلطانة”، وسيدة أخرى بعد قيام هذه الأخيرة ببث مباشر من داخل قاعة جلسة محاكمة الفنانة المغربية، دنيا بطمة، على خلفية متابعتها في قضية “حمزة مون بيبي”، بتحريض من “سلطانة”.وقضت ابتدائية مراكش بإدانة “سلطانة” المتابعة في حالة سراح لمدة 4 أشهر نافذة، وشريكتها المتابعة في حالة اعتقال، بـ 10 أشهر نافذة.
يذكر أن الفنانة المغربية، دنيا بطمة، تقدمت بشكاية أمام وكيل الملك ضد مصممة الأزياء الملقبة بـ ”سلطانة” ورفيقتها، تتهم فيها هذه الأخيرة، بأنها صورت جلسة محاكمتها بهاتفها وتواطأت مع شخص آخر قالت إنه قام ببثها عبر تقنية المباشر على موقع “يوتيوب”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا