موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

من جديد الفنانة دنيا بطمة تستفز الجمهور والمتابعين بتصريح متعلق بالأموال


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يجمع بين دنيا بطمة المغنية المغربية وزوجها المنتج محمد الترك حيث تحدث الترك عن طِباع دنيا وأنها تُرسل كل أموالها إلى والدتها ولا تُبقي معها أي أموال على الإطلاق، إلا أن هذا التعليق أغضب الجمهور بسبب أزمة والدة حلا الترك السيدة منى السابر.
دنيا بطمة ظهرت خلال الفيديو برفقة محمد الترك وحاول الثنائي التحدث بعفوية أمام الجمهور وخلال الحديث قال محمد الترك أن الفنانة الوحيدة في شركته التي تُنهي أعمالها وتسافر إلى والدتها فوراً هي دنيا بطمة كما أنها تُرسل لها كل أموالها ولا تُبقي معها دينار واحد فقط.
لترد دنيا بطمة أن من حقها إرسال أموالها إلى والدتها لأنها سيدة متزوجة وزوجها ينفق عليها يوفر لها كل ما تحتاج له وإلا لما تتزوج إذن إذا كانت ستستخدم أموالها الشخصية وأوضحت أن حياتها مع محمد الترك جيدة ولا تلجأ إلى أموال لذلك تُرسلها إلى والدتها.
إلا أن رد فعل الجمهور كان غاضب جداً لأنهم اعتبروا أن دنيا بطمة يحق لها إرسال أموالها إلى والدتها أما حلا الترك إذا أرسلت المال إلى والدتها تُرفع ضدها قضية ويتم الحكم عليها بالسجن، كما انتقد البعض طريقة دنيا بطمة المستفزة في الحديث عن علاقتها مع والدتها والنقد طال أيضاً محمد الترك الذي أساء إلى زوجته الأولى منى السابر.
في حين اعتبر البعض أن حلا الترك لعبة في يد والدها وزوجته دنيا بطمة وما حدث مع والدتها منى السابر كان بسبب تحريض والدها وزوجته وجدتها كما أكدت منى السابر نفسها في أكثر من مناسبة وحاولت تحسين صورة ابنتها بأكثر من طريقة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا