موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

انتقادات لاذعة وسخرية عارمة تتعرض لهما بسمة بوسيل بعد تصريحها أنها تشبه إحدى الأميرات


تعرضت مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل على مواقع التواصل الاجتماعي لانتقادات واسعة بسبب تصريحاها الاخيرة. وكشفت بوسيل في لقاء صحافي، أن زوجها الفنان المصري يشبهها كثيرا بالأميرة ديانا، التشبيه الذي اعتبره كثيرون في تعليقاتهم مبالغ فيه.
وفي نفس اللقاء، أوضحت بوسيل أنها اليوم راضية جدا عن شكلها، بعدما كانت في المراهقة غير مقتنعة بشكل أنفها الذي قامت بتغييره وبلون شعرها.ووجه المنتقدون المتفاعلون مع تصريح بوسيل الاعلامي، بعض التعليقات التي أشارت لتعمد الفنانة المذكورة إثارة الجدل بعد أن أصبحت تفاصيل حياتها الخاصة مع الفنان المصري مادة دسمة بالنسبة للميديا، وذلك منذ تاريخ كشفها معاناتها من الخيانة، وفق ما هو مسجل.
وعبر البعض الآخر من المتفاعلين بالسخرية من عمليات التجميل التي تبدو واضحة على بوسيل في إشارة لما يتناقض مع تشبيه زوجها لها مع الأميرة ديانا ذات الملامح البسيطة، فيما اكتفت فئة أخرى بطرح تساؤلات حول دور الفنان المتجلي في التأثير الايجابي على متابعيه ونقيضه الذي أصبح مهيمنا على الساحة.
يذكر أن العديد من الشائعات لاحقت الثنائي بوسيل وحسني حول وجود خلافات بينهما، وهو الأمر الذي قاما بنفيه في أحدث ظهور لهما في إحدى الحفلات الغنائية في مصر، حيث كانا يرقصان جنبا إلى جنب ويستمتعان بوقتهما.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا