موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

إطلاق حملة تبرعات واسعة لمساعدة منى السابر وإنقاذها من دخول السجن بسبب ابنتها


اطلق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حملة لدعم منى السابر طليقة محمد الترك زوج ومدير أعمال المغنية المثيرة للجدل دنيا باطما، على خلفية إدانتها بسنة سجنا بسبب الدعوة القضائية التي رفعتها ضدها ابنتها حلا.
هاشتاغ “انقذوا منى السابر” اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تتحدث عن العقوبة التي تسببت لها في ابنتها، حيث أثارت قضيتها تعاطفا كبيرا من طرف متابعيها البحرينيين وكذا المغاربة الذين دعوا والد هذه الأخيرة إلى التدخل لإيجاد حل وسط لمشكلتهم.
وطالب ناشطون من الحكومة البحرينية، بتصريح لجمع التبرعات لفائدة السابر، من أجل جمع التبرعات وتسديد المبلغ الذي أدينت بسببه.
وأوضحت والدة حلا الترك، أنها ستقدم أحكاما بديلة للمحكمة على أمل أن يتم الأخذ بها كونها حاضنة لطفل ما زال في الدراسة ويحتاج رعايتها، موضحة أنها “كانت تنتظر حكما مختلفا عن ما صدر إلا أنها صدمت، وأن السبب في ذلك يعود إلى شهادة ابنتها الفنانة حلا الترك أمامها في المحكمة”.
وسبق للسابر أن تحدثت عن المشاكل التي واجهتها بسبب طليقها محمد الترك وزوجته المغنية المثيرة للجدل دنيا باطما، مشيرة إلى أن عائلة هذا الأخير تتعمد استغلال ابنتها ماديا، إذ سبق أن زور بعض الوثائق الرسمية من أجل وضع اسم زوجته على أنها والدة حلا، وتابعت: “ذهبت في إحدى المناسبة للمدرسة إلا أنني أتفاجأ بتزوير بيانات المدرسة وادعاء محمد على أن زوجته هي والدة ابنتها”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا