موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة سناء عكرود تخرج بتدوينة شاملة تقلب مواقع التواصل الاجتماعي وهذا ما جاء فيها


تفاعلت الممثلة سناء عكرود، مع الأحداث التي غزت مواقع التواصل الاجتماعي، والتي شكلت محط اهتمام فئة كبيرة من المغاربة خلال الآونة الأخيرة.
عكرود عبرت عن موقفها من الأحداث التي كانت موضوع نقاش العديد من النشطاء، نذكر منها الوقفة التي نظمها الأساتذة، والتي علقت عليها قائلة في تدوينة نشرتها على حسابها بالانستغرام :” إن أردتم أن تصيبوا شعبا أهينوا مثله الأعلى، وامسحوا الأرض بملهمه واتركوه عاريا مرتبكا وصغيرا جدا..حشومة عليكم”.
وسلطت الممثلة المغربية الضوء في تدوينتها على قضية منى السابر، طليقة محمد الترك زوج ومدير أعمال دنيا باطما، التي أثارت تعاطف المغاربة، بعد أن أدينت بسنة سجنا على خلفية الشكاية التي رفعتها ضدها ابنتها، قائلة :” أنا ابنة وأم الكون ياعباد الله يقع في عيون الأم الرضا والهناء والأمان، الله يتربع على عرش قلب أم راضية على أبناءها، أش واقع فالدنيا شرحو لي”.
وخصصت عكرود جانب من تدوينتها للحديث عن عقد التمساح الماسي الذي ظهرت به بعص الفنانات، آخرهن المصرية ياسمين صبري، مشيرة إلى أن صورهن تجسد العبث الماسي الثقيل، وتابعت :” قيل إن ثلاث نساء في العالم وضعهن والغريب في الأمر أنهن في الواقع جميلات ومفعمات بالحياة”.
وختمت حديثها قائلة :” ليس هناك أسهل من البشاعة إلا أن الأخطر استلهامها فالتعود عليها”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا