موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

دنيا بطمة تعلق بفرحة كبيرة على فيديوهات الرقص التي جمعتها بشقيقتها ابتسام وهذا ما قالته


شاركت الفنانة المغربية، دنيا بطمة الخميس، تفاصيل الحفل الذي أقامته أمس الأربعاء، في منزلها بمدينة مراكش، احتفالا بعودة شقيقتها عارضة الأزياء المغربية، إبتسام بطمة، لأحضان عائلتها، بعد إنقضاء عقوبتها الحبسية.
ونشرت بطمة مقاطع فيديوهات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ظهرت خلالها وهي ترقص رفقة شقيقتها، وعلامات السعادة بادية عليهن.
وعلقت بطمة على الفيديوهات قائلة: “مساء الفرحة مساء السعادة مساء الأخوة، شكرا لكم رسائلكم وحبكم وكل باقة جميلة وصلت لأختي منكم، ووقفتكم ما غنساوهاش”.
وأضافت: “شكرا لكل مغربي ومغربية، قال في حق أختي كلمة زوينة، شكرا الناس لي دخلوا حياتنا، شكرا عائلتي، شكرا للصفحات واليوتيوبرز لي كانوا مع الحق والله يبعد عليكم شر الخلق”.
في السياق ذاته، علمت “غالية”من مصادر موثوقة، أن أصدقاء مقربين من عائلة الفنانة المغربية، أصروا على الإحتفال بعودة إبتسام بطمة، الأمر الذي رحبت به العائلة، ومن بينهم المجم الشعبي، نبيل ناصيف، الشهير بلقب “مول البندير”، وهو الصديق المقرب لإبتسام بطمة.
وحرصت عائلة بطمة على الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي فرضتها الدولة، للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، واقتصر الحضور على عدد جد قليل من الأصدقاء تفاديا للمشاكل.
وشاركت إبتسام بطمة تحضيرات الحفل مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ونشرت عدة فيديوهات ظهرت خلالها وهي تعتمد إطلالة مغربية تقليدية، وماكياج ناعم، إضافة إلى اعتمادها الشعر ال “wavy”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا