موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز يفتعل أزمة جديدة مع زوجها أحمد العوضي لهذا السبب


مجددًا، عاد الخلاف بين شقيق الفنانة المصرية،ياسمين عبد العزي وزوجها الفنان المصري، أحمد العوضي، يطفو على سطح وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما افتعل شقيق الفنانة موقفًا لمشاكسة شقيقته وزوجها.
نشر وائل عبد العزيز البوستر الرسمي لياسمين عبد العزيز عبر صفحته بموقع “فيسبوك”، وعلق عليه قائلا: “مبروك يا غزل، هو ده الصح والطبيعي أنتِ نجمة كبيرة ودي مكانتك وده مطرحك، مبروك يا اللي ملكيش كبير”، ثم وجه رسالة لأحمد العوضي إثر تردد أنباء عن حذف ياسمين لصورته من الملصق الدعائي لمسلسلها قائلا: “مقولتلك يا حبيبي من الأول، ملهاش كبير، مسمعتش كلامي”.
ولكن ردت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الرسمي بتطبيق “انستغرام”، على شقيقها الذي تهكم على زوج أخته، وعلقت ياسمين علي البوستر الذي يضم أحمد العوضي قائلة: “اللي ملوش كبير”، ووضعت رمزا مبتسما في رد منها علي شقيقها وائل عبد العزيز.ثم تفاقم الخلاف وتحول لتراشق بالألفاظ بين وائل عبد العزيز، وأحمد العوضي، عبر صفحاتهما على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”.
وكتب وائل عبد العزيز على أحمد العوضى قائلا : “أنا بابا يلا”، وتابع “محدش يدخل في إلي مالوش فيه عشان مسمعهوش كلام يضايقه وشكرا”. وجاءت كلمات وائل عبد العزيز، ردًا على رسالة أحمد العوضى له، على خلفية تعليقه على بوستر المسلسل: قائلًا : “ألف شكر على تصميماتكم الحلوة… إن شاء الله المسلسل يبقي على اسمه… اللي مالوش كبير”. وتابع: “هو ده نظامنا.. كل يوم واحد بيشيل التاني من الأفيش.. البوستر الجاي هيبقي فاضي من غيرنا.. إحنا كبيرنا ربنا”.
وكانت شركة “سينرجي” طرحت البوستر الرسمي لمسلسل “اللي مالوش كبير” قبل عدة أيام، وظهرت عليه ياسمين عبد العزيز وإلى جوارها زوجها الفنان أحمد العوضي، والمسلسل من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض وغيرهم، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.
ثم نشرت الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، بوستر جديد لمسلسلها “اللي مالوش كبير”، ظهرت عليه منفردة دون وجود زوجها وبطل العمل أحمد العوضي.وأعاد زوجها أحمد العوضي، نشر نفس البوستر الدعائي، لياسمين عبد العزيز منفردة، مصحوبا بتعليق مازح، قائلًا: “كده يا ياسمين وأنا معرفش معقولة… اللي مالوش كبير”. لترد عليه ياسمين عبد العزيز، مازحة: “ماليش كبير بقى”. وعلى وقع المزاح بين ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، دخل شقيقها وائل على الخط، مفتعلًا الخلاف مجددًا.
وكان خلاف أول نشب بين شقيق ياسمين عبد العزيز، وزوجها أحمد العوضي، حين نشر وائل عبد العزيز، منشورًا على “فيسبوك” هاجم فيه أخته علناً، بسبب علاقتها بأحمد العوضي، فكتب لها كلمات قاسية عرضته للهجوم.وعلى إثره، أعلنت ياسمين عبد العزيز حبها لأحمد العوضي، أمام الجماهير، بعد رسالة شقيقها اللاذعة، فنشرت عبر حسابها صورة تجمعها به وعلقت عليها: “بحبك يا أحمد”، وهو فعل المثل وأعلن حبه لها.
الأمر الذي دفع وائل عبد العزيز للخروج بفيديو، يعلن من خلاله عن انسحابه تماماً من حياة شقيقته ياسمين عبد العزيز.وفي إحدى المقابلات التلفزيونية، كشف الفنان أحمد العوضي أنه وزوجته ياسمين عبد العزيز كانا متزوجان قبل الإعلان الرسمي للجمهور، مشيراً إلى رغبتهما في عدم التعرض للتشتيت؛ نظراً لكونهما كانا منشغلان في تصوير مسلسلاتهما.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا