موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

سناء عكرود تتخذ قرارا حاسما بخصوص حسابها على الانستغرام وتشاركه مع الجمهور


اتخذت الممثلة المغربية، سناء عكرود، قرارا يخص حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، شاركته مع متابعيها وجمهورها، أمس.وكشفت الممثلة والمخرجة المغربية أنها ستخصص حسابها على الإنستغرام للترويج لفيلمها “قصر نظر- ميوبيا”.
وكتبت في تدوينة لها: “كيف الحال الزوينين، في الأيام القادمة، سأخصص الصفحة لفيلم، قصر نظر ميوبيا، ولبرنامجه التسويقي، أنا شاكرة لكل من سأل عني وعن كتاباتي المنحرفة التي تعودت نشرها في الصفحة، فلكل حديث وقت ومقام”.من جهة أخرى، عبرت الفنانة المغربية، سناء عكرود عن غضبها واستيائها من تأويل طال تدوينة نشرتها في وقت سابق، دعت فيها متابعيها “للإنحراف” بشكل عكسي، لم يصل مفهومها الحقيقي كما كانت تأمله.
ونشرت عكرود عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، تدوينة مطولة شرحت فيها تفاصيل ما قصدته بالانحراف، جاء فيها: “أنا رآه ضريفة، حيث كنحتارم ونتفهم القدرة المحدودة لي عند البعض في الاستيعاب أو في قراءة و فهم جملة أو كلمة تحتمل أكثر من معنى، لذلك وحيث أنا ضريفة، مشيت كتبت تدوينة كانت مناقضة للتدوينة السابقة عن الانحراف، في هذه التدوينة الأخيرة، استعملت عبارات تنهي تماما عن فعل ما دعوت اليه سابقا، وأؤكد لكم بأن التدوينة الأخيرة هي التي تدعو أكثر للانحراف ههه”.
وأضافت: “كتبتها لإظهار عبث المعنى المقصود، إلا أني لمست قصورا في فهم المفارقة، فمحوت التدوينة، لأن مستويات الاستيعاب متباينة الله يحسن العوان، إلا أني بالمقابل تلقيت من الكثيرين رسائل محترمة يستنكرون فيها بلادة وجهل بعض القنوات الالكترونية في تناول وفهم الأمر”.وأتممت قائلة: “مانكذبش عليكم، أنا قدام الجهل أرفع يدي عاليا عجزا وتعففا، فماذا عسانا نفعل إذا ابتلينا بجاهل متعنت قاصر فهم و حيلة، اش غدير، كتعطيهم بالظهر وتكوليهم يالله، الله يسامح سيروا تاكلوا طرف د الخبز وعقلوا على الخير”.
وجاء في تدوينة عكرود التي أثارت الجدل: “فلننحرف قليلا، الانحراف جميل.. لا تفوا بوعودكم، لا تلقوا التحية ولاتعتذروا، ناموا لساعة متأخرة وكلوا ما طاب لكم من الأكل، حلو، مالح، مسوس، كلشي أحبو من تريدون والقو الآنفة والكرامة والحياء في أقرب قمامة صافي؟ ديرو لي بغيتو اش غيوقع كاع ..واه ياك.. لباس انحرفوا انحرفوا. ماشتوني ما شتكم”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا