موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بسمة بوسيل وتامر حسني يشعلان مواقع التواصل الاجتماعي من جديد لهذا السبب


أشعل النجم المصري، تامر حسني وزوجته المغربية، بسمة بوسيل منصات التواصل الاجتماعية، بعد نشر الأخيرة لصورتهما معا، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.وعلقت بوسيل على صورتها مع زوجها قائلة: “و ينور قمر الليل ويضحك لنا في سماه”، مع طاغ لحساب تامر حسني، ليقوم هذا الأخير بكتابة تعليق رومانسي، كتب فيه: “والنبي انت اللي قمر”.
وانتشرت في الأيام القليلة الماضية، أخبار تفيد بوجود خلافات جديدة بين الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل، بعد نشر الأخيرة صورا لها مع شاب في إحدى الحفلات، ومشاركة حسني في نفس الوقت، صورا له مع معجباته من حفل آخر، الأمر الذي جعل الشكوك تحوم حول اشتعال نار الغيرة بينهما.
وتأكد أن الأخبار الرائجة لا أساس لها من الصحة، خاصة بعدما أعادت بسمة نشر عدد من الفيديوهات عبر “ستوري” حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، من احتفال حضرته رفقة زوجها، وظهرا وهما في غاية الانسجام والرومانسية. ورقص تامر حسني وزوجته في الحفل على أنغام عدد من أغاني ألبومه الأخير “خليك فولاذي”، من بينها “قولني كلام”، “ما بطلناش إحساس”..
في سياق متصل، قدمت المغربية، بسمة بوسيل اعتذارا لزوجها النجم المصري، تامر حسني، بسبب إعلانها انفصالها عنه بعد توصلها بصور له مع فتيات أشعلوا نار الغيرة في قلبها، وحدث هذا قبل أشهر.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا