موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

صادم : مؤثرة مغربية معروفة تتهم سعد لمجرد باغتصاب صديقتها وتعبر عن فرحتها بعودة قضيته لمحكمة الجنايات


أثارت مؤثرة مغربية تدعى صوفيا بالكامل، الجمعة، جدلا واسعا عبر منصات التواصل الإجتماعية، بعد احتفالها بخبر إعادة النجم المغربي، سعد لمجرد، لمحكمة الجنايات بتهمة الإغتصاب المقرون بالعنف.
وبعد تعرضها للهجوم من طرفي محبي النجم المغربي، خرجت صوفيا بالكامل في مقطع فيديو نشرته عبر “ستوري” حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، توضح أسباب دفاعها عن الفرنسية لورا بريول، التي اتهمت سعد لمجرد باغتصابها .
وأكدت المدونة أن الفنان، سعد لمجرد مذنب وغير بريء كما يقول، كونه اغتصب وعنف صديقتها المقربة في وقت سابق، لكنها لم تشتكي عليه، وكشفت أنها عاشت معها لحظات هذه الحادثة الشنيعة، التي تتشابه في أحداثها مع واقعة اغتصاب وتعنيف لورا بريول.
المتحدثة ذاتها صرحت أن المقربون من لمجرد متأكدون من ذنبه كونهم يعرفون خبايا شخصيته الحقيقة، وأعربت عن سعادتها الكبيرة بعد وصول هذه القضية للرأي العام.
يشار إلى أن تطورا صادما عرفته قضية النجم المغربي، سعد لمجرد، المتهم باغتصاب فتاة فرنسية تبلغ من العمر 21 سنة، سنة 2016، في أحد فنادق مدينة باريس الفرنسية.
وقضت المحمكة يوم الثلاثاء الماضي، بضرورة محاكمة النجم المغربي، سعد لمجرد في محكمة الجنايات بتهمة الإغتصاب المقرون بالعنف، حسب ما جاء في صحيفة “le parisien”، بالرغم أنه كان دائما ينفي التهم الموجهة له.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا