موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

أول تعليق للفنان سعد لمجرد بعد إصدار قرار تحويله إلى محكمة الجنايات


حالة من الجدل أثارها خبر قرار محكمة الاستئناف بفرنسا، بعدما قضت بضرورة محاكمة النجم المغربي، سعد لمجرد في محكمة الجنايات بتهمة الاغتصاب المقرون بالعنف، حسب ما جاء في صحيفة “le parisien” الفرنسية، رغم نفيه لجميع التهم الموجهة له.
وفي أول تعليق له على الضجة، نشر لمجرد قبل لحظات، مقطع فيديو من أغنيته الجديدة “الغادي وحدو”، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعلق عليه قائلا: “الزين أمازيغ ايرا لقلبي واه ايا مركي، أنت نوكان ايلان تيكي واه ايا وينوي”.وتابع قائلا: “استمروا في دعم الغادي وحدو، أيضا لا تنسوا حملة المليار مشاهدة لأغنية لمعلم”.
في سياق آخر، وفي حالة ثبوت تهمة الاغتصاب والتعنيف، فسيواجه النجم المغربي عقوبة حبسية تصل لـ 20 سنة سجنا نافذا، خاصة وأن لمجرد كما تشير المعطيات كان في حالة سكر، وتحت تأثير مخدر الكوكايين، حسب ما أشارت له الصحيفة في معطياتها، كما أمرت غرفة التحقيق في 2 مارس، من محكمة الاستئناف، ووفقًا لطلبات مكتب المدعي العام، بإحالة سعد لمجرد إلى محكمة الجنايات بتهمة الاغتصاب المقترنة بالعنف.
وحسب غرفة التحقيق ومحكمة الاستئناف، فهناك “تهم كافية ضد المغني المغربي، سعد لمجرد، بارتكاب هذه الجريمة والجنحة وهو في حالة سكر وتحت تأثير مخدر الكوكايين”، في 26 أكتوبر 2016 بباريس، على الفتاة الفرنسية، التي كانت تبلغ من العمر 21 عامًا.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا