موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

احصلي على مطبخ منظم ومرتب بطريقة بسيطة لن تتعبك ولا تكلفك الكثير


بغضّ النظر عن حجم مطبخك فإن مهمة ترتيب المطبخ الخشب وإبقائه منظمًا يشكل تحديًا كبيرًا لربّة المنزل، بداية من تنظيم الأجهزة الصغيرة والأطعمة إلى أواني الطهي والأواني الزجاجية، هناك الكثير من الأشياء التي يجب تخزينها في مطبخك، بالإضافة إلى أنه قد يكون من الصعب معرفة كيفية تخزين بعض الأشياء كأغطية حاويات الطعام البلاستيكية، ولا أحد يحب أن يفتح الخزانة ليجد انهيارًا بلاستيكيًا يتساقط عليه. في هذا المقال نشاركك أفكار عملية لترتيب المطابخ الخشبية.
والآن إذا كنتِ تبحثين عن أفكار عملية لترتيب المطبخ الخشب من صنع يديك فإليك 7 أفكار سهلة التنفيذ موجودة بمنزلك: استخدمي الصناديق الفارغة في ترتيب أدوات التنظيف المختلف ووضع كل نوع معا في صندوق صغير أسفل وحدة المطبخ. رتبي أرفف التوابل والبقوليات وخزين المطبخ في عبوات متشابهة مكتوب عليها المحتوى، وضعيها في مكان واحد منظم داخل مطبخك ليسهل الحصول عليها لاحقًا. استخدمي الورق المقوى لتنظيم وحدات الملاعق والشوك والسكاكين وتنظيم أدراج المطبخ. إذا كانت لديكِ برطمانات فارغة يمكنكِ طلائها ووضع أدوات توزيع الطهي بداخلها للاستخدام المباشر.
هل لديك باب دولاب خزين طويل بمطبخك؟ علقي عليه منظم الأحذية الشفاف للاستفادة من تلك المساحة في تنظيم إضافي لأدوات مطبخك الصغيرة. استخدم فواصل قائمة داخل الأرفف لأشياء مثل صفائح الخبز وألواح التقطيع وأغطية الأواني. استغلي مساحات الحوائط بمطبخك في كل شيء يسهل تعليقه! كل ما يصلح للوضع على الأرفف لا تضعيه على الأرض أو رخامة المطبخ حتى لا تخلقي مزيدًا من الفوضى.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا