موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالصور: الفنان حسين الجسمي يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي لهذا السبب


لفت الفنان حسين الجسمي الأنظار بصور جمعته بالفنانة المصرية كارمن سليمان وزوجها علا إثر استضافته لهما بمنزله، حيث بدا النجم الإماراتي بزيادة ملحوظة في وزنه، وهو ما أثار مخاوف متابعيه من أن عود النجم الشهير لوزنه السابق بعد أن نجح في قطع مسافة كبيرة فقد فيها الكثير من الوزن الزائد واستعاد رشاقته.
ونشرت كارمن صورتين، جمعتها مع حسين الجسمي وزوجها مصطفى، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستغرام”، وعلقت عليها قائلة: “شكرًا يا غالي على العزومة الجميلة، اتبسطنا جدًا إننا شفناك، وربنا يديم الصداقة والمحبة بيننا دائمًا”.
ووفق موقع “جفرا نيوز”، عقب نشر “كارمن” لهذه الصور انهالت تعليقات المتابعين الذين لفت أنظارهم وزن الجسمي، على الصورة، متسائلين عن سبب زيادة وزن النجم الإماراتي، خاصة وأنه كان قد لفت الأنظار بفقدان ملحوظ في الوزن جعله محط أنظار الجميع، فكان الجسمي من أصحاب الوزن الزائد، إلى أن نجح في التخلص من هذا الوزن وظهر بإطلالة رشيقة خطفت القلوب.
ما لفت الأنظار في الصورة ليس فقط وزن الفنان الإماراتي الذي أوضحت الصور أنه في زيادة ملحوظة، ولكن أيضاً ظهور كارمن سليمان بدون مكياج، حيث علق المتابعين على بساطة إطلالة الفنانة المصرية، كارمن سليمان.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا