موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

صورة للفنان كاظم الساهر برفقة حفيدتيه في آخر ظهور تلهب مواقع التواصل الاجتماعي


أشعلت صورة حديثة لقيصر الغناء العربي، كاظم الساهر، رفقة طفلتين، مواقع التواصل الاجتماعية، وتفاعل جمهور النجم العربي مع الصورة يشكل كبير.وكشفت الصفحات الخاصة بعشاق القيصر أن الطفلتين هما حفيداته، “آية وسنا”، من ابنه الأكبر المقيم في أمريكا، وأكدوا أن الصورة توثق لزيارة قام بها الفنان العربي لهم هذا الشهر.
واعتمد كاظم الساهر إطلالة شبابية، عبارة عن قميص وسروال عاديين، نسقهم مع حذاء رياضي.
من جهة أخرى، أشعل قيصر الغناء العربي، كاظم الساهر، حماس جمهوره، بعد ظهوره على غلاف مجلة “vogue Man” في نسختها العربية للرجال، لعدد خريف وشتاء 2020 وعنونت المجلة ظهوره بـ”قيصر الأغنية العربية وسفير العراق في العالم”.
ونشرت المجلة عبر صفحتها الرسمية على موقع الانستغرام، صورة للقيصر ظهر فيها مرتديًا معطفا باللونين الأبيض والأسود مع “هاي كول” أسود اللون، وعلقت: “يفتح قيصر الأغنية العربية، الذي يعدّ بمثابة سفير لوطنه العراق، قلبه ليتحدث بصراحة عن مشواره الناجح ويسرد الأوقات العصيبة التى عاشها، وكذلك الأوقات السعيدة التى مرت عليه”.
وعلق القيصر خلال حواره على صفحات المجلة على مسيرته الفنية، قائلاً: “حملتُ العراق في صوتي إلى أقاصي العالم لأنقل أفضل صورة عنه ليفهم الجميع أن وطنًا كالعراق لا يستحق الحرب”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا