موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان المغربي إيهاب أمير يعلن عن خطوة جديدة مهمة في حياته وهذا مضمونها


التحق الفنان المغربي، إيهاب أمير بكوكبة المغنيين المغاربة، الذين اختاروا التوجه لعالم التمثيل، من خلال مشاركته في مسلسل “السر القديم”، المنتظر عرضه رمضان المقبل.مصدر مقرب كشف ، أنه وإلى جانب خوضه تجربة التمثيل لأول مرة، سيقوم إيهاب أمير بتقديم شارة المسلسل، وستحمل توقيعه.
وسيعرف مسلسل “السر القديم”، مشاركة العديد من النجوم، تحت إشراف المخرج الشاب، أمين مونة، من بينهم الممثلة، فاطمة الزهراء بناصر وكمال كاظيمي وسعد موفق وفاتي جمالي وحسناء الطمطاوي وآخرون.من جهة أخرى، عبر الفنان المغربي، ايهاب أمير،عن غضبه اتجاه قرارات وزارة الثقافة، بعد الاعلان عن لائحة الفنانين المستفيدين من الدعم لهذه السنة، وانتقد الطريقة التي وزع بها على بعض الفنانين، في استثناء لآخرين.
ونشر أمير منشورا عبر “ستوري” حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، عبر فيه عن استياءه من الاقصاء قائلا: “السلام عليكم اليوم بغيت نهضر على موضوع ضارني من شحال هادي و انا ساكت و صابر و مفهمتش هاد الإقصاء لي دايرينو كفنانين شباب كنتقاتلو فمجال الفن كنكتبو وكنلحنو حتى الإنتاج الي لا علاقة لنا به ولينا كنديروه، و هادشي كامل و كنقولو معليش على وجه دوك الناس لي كيبغيواك و كيشجعوك كتصبر”.
وأضاف في السياق ذاته: “ولكن تقصيونا من حق من حقوقنا، 10شهور و احنا جالسين شدينا التقاعد بلا وقت كنقولو معليش الجائحة ضرر منها كلشي و عادي كتخليها على الله، انا مكنطلب حتى واحد غير راه حنا حاضرين و كاينين عندنا حياتنا الشخصية و مسؤوليات و مبقينا عرفنا منديرو في الوضع مجاتش ديروها بيناتكم”.
واختتم تدوينته قائلا: “ديك بزقة لاروب الي كتعطيو مادير ليك حتى كليب مقاد مفهمتش الفنانين تاهما ساكتين كلشي مستافد؟ ولا كتخافو دويو و غير باش نور الرأي العام راه الضومين عامر باللوبيات و المحسوبية والمعارف وملي كتكون متملق راك كتقضي الغرض و حنا ماشي من النوع و شكرا”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا