موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

ريهام سعيد تصرح ” حورية فرغلي في خطر ” وأنا أعاني من نفس مرضها


تعليقا على أزمة الفنانة حورية فرغلي الصحية حيث تتواجد حاليا في ولاية (شيكاغو) الأميركية من أجل الخضوع لسلسة من العمليات الجراحية المعقدة . كشفت الإعلامية المصرية ريهام سعيد خلال برنامجها “صبايا الخير” المذاع على “قناة النهار” أنها تعاني من نفس مرض الممثلة حورية فرغلي المتعلق باستئصال عظام وخلايا جذعية لترميم الأنف في منطقة مثلت الموت بالوجه .
وقالت ريهام سعيد : “حورية بجد تستحق الدعاء ويمكن أنا من الناس المختلفة خالص وأنا بشوف أخبار حورية لأنه أنا اللي من المفروض أعمل العملية دي يعني أنا كنت أعاني نفس المرض الذي تعانيه حورية فرغلي الآن ، الفرق بيني وبين حورية إن الدكتور قالي لازم تشيلي أنفك لمدة 6 أشهر ، أو هنفضي أذنك ونحط غضاريف ونشوفها هتثبت ولا لا ، والحمد لله ربنا سترها معايا وتيثت الغضاريف في أنفي”.
وتابعت الإعلامية المصرية قائلة : “العملية صعبة جدا ومناخيري معوجة والموضوع مش تجميلي بس ،إنما صعب في التنفس والمعيشة .. ودلوقتي مقدرش اصلي وأنا ساجدة عشان ممكن غضاريف مناخيري تقع لأن عضاريف مناخيري غير ثابتة وعندي خرم في أنفي أكبر من الثاني “.
وأضافت : “لم يكن أمامي لاستكمال غضاريف أنفي كاملة إلا من خلال استئصال من الرئة وهي العملية التي تخضع لهاحورية فرغلي ولا يجريها إلا طبيب واحد فقط في أمريكا وتكلفتها باهظة جدًا والطبيب الخاص بي قالي بأنها عملية صعبة جدًا، لذلك لم أخضع لها وفضلت أن أحصل على استئصال غضاريف من الأذن وترميم بها أنفي”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا